2أخبار محليةالأخبار العاجلة

توثيق للشرطي الذي قام باطلاق الرصاص في كفر قاسم دون الكشف عن هويته

فيديو يوثق قيام شرطي بلباس مدني عندما قام يوم امس باشهار سلاحه باتجاه مواطنين ومن ثم اطلاق رصاص في الهواء دون الكشف عن هويته.

وصل موقع “الطيبة نت” فيديو يوثق قيام شرطي بزي مدني عندما قام يوم امس باشهار سلاحه باتجاه مواطنين ومن ثم اطلاق رصاص في الهواء دون الكشف عن هويته.

وقد اثار هذا العمل غضب واستنكار كبير لدى المواطنين في كفر قاسم الذين لم يعرفوا في بداية الامر من وقف وراء اطلاق الرصاص.

كما ويشار الى ان مطلق الرصاص رافقه شخص اخر، ولم يتم التعرف على هويتهما.

في اعقاب هذا الحادث وصل ضابط شرطة “كدما” حايم سرغاروف ومسؤول نقطة الشرطة في كفر قاسم عماد علوا الى مبنى البلدية واجتمعوا مع رئيس البلدية عادل بدير، واكدا ” بان الشخصين اللذان دخلا هما شرطيان غير تابعان لمحطة كدما، بل يعملان في منطقة القدس، ولا علم لهما كيف وصلا الى كفر قاسم، لا سيما ان القضية قيد الفحص”.

وقال مواطنون:” في صباح يوم امس راينا سيارة تعترض سائق مركبة، واعتقدنا ان جريمة قتل ستحصل، لهذا السبب اقتربنا من المكان، واذا بشخص يتحدث باللغة العبرية، وقد طلبنا منه مغادرة البلدة، واذا به يشهر سلاحه باتجاهنا ويطلق الرصاص في الهواء”.

ثم قال:” لم نعرف بان الحديث يدور عن شرطيان، فقد كانا بلباس مدني، ورفضا بالكشف عن اسمائهما. نحن بدورنا اعتقدنا بان هذه حالة من حالات العنف، وحاولنا منع ارتكاب جريمة، وكنا قلقين جدا، وخاصة ان البلدة شهدت قبل اسبوعين جريمة قتل مزدوجة التي راح ضحيتها اب وابنه”.

tn11 (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.