أخبار عالميةالأخبار العاجلة

ترامب يهاجم مخابرات بلاده ويتهمها بتسريب المعلومات

الرئيس الامريكية دونالد ترامب يطلق سلسلة من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” هاجم فيها وكالات المخابرات الامريكية بأنواعها واتهمها بتسريب المعلومات لوسائل الاعلام ” تماما كما يجري في روسيا “.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

اطلق الرئيس الامريكية دونالد ترامب امس الأربعاء، سلسلة من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” هاجم فيها وكالات المخابرات الامريكية بأنواعها واتهمها بتسريب المعلومات لوسائل الاعلام ” تماما كما يجري في روسيا ” “.

والمح ترامب الى وقوف وكالة الامن القومي NSA والمباحث الفيدرالية ” اف بي أي ” وراء تسريب معلومات ووصف هذا الامر بالخطير جدا بالنسبة للولايات المتحدة .

ووصف ترامب في سلسلة التغريدات ان التسريبات التي نشرت مؤخرا حول اجراء مسئولين كبار في حملته الانتخابية اتصالات مع عملاء للمخابرات الروسية بالكلام الفارغ، ومحاولة للتغطية على فشل الحملة الانتخابية للمرشحة هيلاري كلينتون . ” ان صناعة الاخبار المزيفة قد جنت وفقدت عقلها مع نشر نظريات المؤامرة ونشر الكراهية العمياء لذلك فان MSNBC و شبكة” سي ان ان” لا يمكن توقع تصرفاتها فيما تعتبر شبكة فوكس رائعة ” قال ترامب في تغريداته .

وبعد فترة قصيرة من اطلاق التغريدة السابقة، عاد ترامب مغردا ” الفضيحة الحقيقية هي توزيع المخابرات لمعلومات سرية ونشرها وكأنها توزع الحلويات وهذا التصرف ليس امريكيا بالمطلق “.

جاءت تغريدات ترامب ردا على تقرير نشرته صحيفة ” نيويورك تايمز ” قالت فيه نقلا عن مسئولين امريكيين كبار، ان رجال حملة ترامب الانتخابية كانوا على اتصال مستمر مع المخابرات الروسية .

تعليق واحد

  1. ترامب يفتخر بالخاواه اللي اخذها من نواطير الخليج
    طيب مهو احنا باسرائيل مستفدين بوصلنا قسم منها
    لليش تظل مع العربان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *