أخبار الطيبةالأخبار العاجلةبرامج الطيبة نت

برومو حديث الساعة- عشية إنتخابات نقابة المعلمين حوار بدأ بكلمات وإنتهى بالإتهمات!

زوار موقع “الطيبة نت” على موعد مساء يوم غد الاحد، مع برنامج “حديث الساعة”،  في حوار ناري مع المرشحين في إنتخابات نقابة المعلمين.

 

يستضيف الاعلامي رياض حاج يحيى ضمن برنامج “حديث الساعة” مرشحي انتخابات نقابة المعلمين. وهم المربي وائل إدريس، المربي عمر صادق جبارة، المربي زياد عويضة، والمربي راضي قاسم  من الطيرة.

البرنامج من تصوير وإخراج:  المصور والمخرج سليم جوهر، وبرعاية مطعم “براون كافية”.

1

2

3

 

‫3 تعليقات

  1. ما هي الهستدروت؟
    هي تقاسم مصالح ضيقه بين من “يمثل” الوسط العربي وبين احزاب علمانيه ودينيه يهوديه.
    متى صوتت الهستدروت على تعيين مدير مهني؟
    الكومبينوت بين المدراء واضحه ومع نوابهم لتقاسم الكعكه على حساب المعلمين الاخرين

  2. البعض يركض وراء مصالحه الشخصية ففي بعض الاحيان تراه وطنيا يريدنا جميعا ان نصب اصواتنا للاحزاب العربية او اينما تواجدت الحركة العربية للتغير وسبحان الله في انتخابات النقابة فو مرشح حزب صهيوني بحت لا يمثل تطلعاتنا فشتان بين من يلهث وراء مصلحة شخصية ومن يريد وحدتنا في حزب عربي يمثلنا ويمثل تطلعاتنا

  3. ممثلونا في نقابة الهستدروت يجب ان لايكونوا مدراء ومتقاعدون علينا انتخاب ممثلين حقيقيين تهمهم مصلحة وقضايا المعلمين والمعلمات وان لايكونوا موظفين لقبض المعاشات والهدايا الهستدروتية !
    الممثلين الظاهرين ثلاثة منهم اكل عليهم الدهر وشرب والبعض منهم متقاعد لايعرف أي شيء مما يجري بالمدارس والبعض منهم مدراء تعنيهم مصلحة ومصلحة المدراء وهم يتبادلون المصالح مع المدراء الاخرين بالتوظيف ان كان لمعلمات ولمدراء وحتى يتعانون للشغل وللعمل لاولادهم وبناتهم ويتقاسمون بالتوظيف بمدارسهم !
    حلوا عنا ودعوا الشباب يتقدم ويترشح وكفاكم مصالح باوظائف والمال عيب على البعض انتم اخطر واكثر ضراراً من يوسي فيسرمان لان البعض منكم الكل يعرف كيف يتذبذب ويتذلذل ويبتذل لفيسرمان وحاشييته !
    لايعقل ان يمثل المعلمين المظلومين مدراء يركضون ويلهثون وراء مصالحهم الخاصة واخيرأً أقول رحم الله مديراً عرف قدره وتنحى جانباً وأعطى التجربة والوظيفة لغيره عيب على البعض ايحوش على كل شيء وهو لايعرف الا القليل بالعمل النقابي والإداري !؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.