2أخبار الطيبة

اهالي الطيبة يترقبون توسيع شارع 444 بداية الشهر القادم

شارع 444 هو من المشاكل التي تعتبر من أهم الأزمات التي يواجهها المواطن الطيباوي ليل نهار بشكل يومي بالفترة الأخيرة تتزايد الأنباء بان الأعمال ستبدأ به الشهر القادم

صورة لشارع 444
صورة لشارع 444

يترقب أهالي مدينة الطيبة على أحر من الجمر الفاتح من شهر آذار / مارس الوشيك من أجل أن يشاهدوا بأعينهم الأعمال التي ستبدأ على ما يبدو في أعمال توسعة شارع 444 في تلك المناطق التي يتحول بها هذا الشارع لمسلك واحد فقط.

والمقطع المذكور والذي يعرفه الأهالي خصوصا أولائك الذين يعملون خارج المدينة، ويتذمرون منه في الصباح والمساء، يمتد من المدخل الجنوبي على مفترق شارع محمود درويش ويصل حتى نهاية منطقة مسطح النفوذ لمدينة الطيبة أي للمفترق الذي يؤدي لبلدة تسور يتسحاك.

وتذمر أهالي الطيبة نابع من الأزمة المرورية الخانقة التي يشهدها الشارع بسبب وجود مسلك واحد فقط في كل اتجاه مع كثرة السيارات التي تخرج من المدينة والمنطقة بشكل عام وهو ما يجعل السائقين يستغرقون مدة تصل احيانا لنصف ساعة على الأقل من أجل قطع مسافة لا تتعدى نصف كيلو متر.

وكانت البلدية قد أكدت مرارا على أن ميزانية هذا المشروع مرصودة منذ زمن، ولكنها أخيرا أعلنت عن توصلها للحل الأخير الذي يخوّل الجهات المختصة البدء بهذا المشروع، وهو الاتفاق مع أصحاب المصالح على جانبي الطريق لتوسعته.

tnja
من اليمين: وزير المواصلات يسرائيل كاتس، رئيس بلدية الطيبة شعاع مصاروة، المربي جواد عويضة وعضو الكنيست اسامة السعدي

‫2 تعليقات

  1. شكلو لا الشهر الجاي ولا السنة الجاي، البلدية عاملة تعتيم غريب ابصر لمصلحة رجل اعمال الو مصلحو ومعروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.