الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

الكابينيت يتعهد بعدم تسريب معلومات

وزراء المجلس الوزاري المصغر الاسرائيلي “الكابينيت” يوقع على تعهد بناء على طلب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بعدم تسريب أي معلومات عن نتائج اجتماع نتنياهو بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ترامب ونتنياهو

وقع وزراء المجلس الوزاري المصغر الاسرائيلي “الكابينيت” على تعهد بناء على طلب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بعدم تسريب أي معلومات عن نتائج اجتماع نتنياهو بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وطلب نتنياهو من الوزراء قبل وضعهم في صورة ما جرى الاتفاق عليه مع الرئيس الأمريكي على هذا التعهد وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الجمعة، ووقع على هذا التعهد كبار المسؤولين الذين حضروا اجتماع “الكابينيت” الاحد الماضي.

وأشارت هذه المواقع بأن طلب نتنياهو بالتوقيع على التعهد بعدم تسريب المعلومات فيما اتفق عليه مع الرئيس الأمريكي فيما يخص التنسيق في السياسة التي سيجري اتبعاها في الضفة الغربية والبناء الاستيطاني، مؤكدا بأن تسريب أي معلومة سوف يلحق الضرر الكبير في عمل الطواقم الاسرائيلية الأمريكية المشتركة التي جرى الاتفاق على تشكيلها، وبنفس الوقت سيسمح عدم تسريب المعلومات بخلق ثقة اكبر بين الحكومة الاسرائيلية والادارة الأمريكية الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.