أخبار الطيبة

الفوز الرابع على التوالي لشبيبة شمشون ابناء الطيبة

 تلامذه المدرب “عمر مدني” يحققون فوزا مهما على فريق القمة الاخوة جت، في مباراة شهدت اثارة على ملعب استاد “ابو الهوا”.

 tn1 (1)

حقق تلامذه المدرب “عمر مدني” فوزا مهما على فريق القمة الاخوة جت ظهر يوم الخميس في مباراة شهدت اثارة على ملعب استاد ابو “الهوا”.

افتتح اللقاء بهدف للضيوف لينتهي الشوط الاول بتقدم الجيران جت على الفريق الطيباوي بهدف نظيف، لكن بعد الاستراحة يدخل الفريق الطيباوي بصورة اخرى للمباراة بعد الصعقة الكهربائية من المدرب “عمر مدني” للاعبين في استراحة بين الشوطين ليدخلوا  المباراة ويسجلون هدف التعادل عن طريق صخرة الدفاع “زكي جمعة” ويليه هدف الفوز من اقدام “كرم عمشة”.

ويشار الى انه امتاز في المباراة صانع الالعاب “اسلام ابو النعمة” والحارس الواعد “عمران جبارة”.

وانتهت المباراة بفوز ابناء الطيبة على الاخوة جت، اذ انه من تاريخ 12/1/2017 لم يهزم الفريق.

ويذكر ان شبيبة ابناء الطيبة ينتصر للمرة الرابعة على التوالي وهو في طريق الصحيح ويسير بخطى ثابتة على الخطة التي رسمتها ادارة ابناء الطيبة لفريق المستقبل.

وبهذا الانتصار يحتل شبيبة ابناء الطيبة المركز التاسع برصيد 14 نقطة، ويريد الفريق مواصلة الانتصارات لكي ينهي الموسم بمركز بين فرق القمة.

وفي حديثنا مع مدرب الفريق عمر مدني قال: “لعبنا اليوم مباراة مهمة جدا مع فريق القمة الاخوة من جت وتمكنا من الفوز عليهم باداء رجولي من جميع اللاعبين ويعتبر هاذ الفوز الرابع على التوالي للفريق ليؤكد بأن الفريق يسير على خطى ثابتة بالمسار الصحيح نحو مستقبل افضل باذن الله”.

وبهذا الفوز يبدا شبيبة ابناء الطيبة بالنظر الى المباراه القادمة مع هبوعيل جلجولية الذي يعتلي مرتبة واحدة فوق ابناء الطيبة في الاسبوع القادم.tn1 (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *