أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اعتقال مشتبه من الطيرة بمحاولة قتل مواطن من الطيبة

الشرطة تعتقل مشتبها (26 عاا) من منطقة المثلث الجنوبي،  بمحاولة قتل مواطن من مدينة الطيبة، رميا بالرصاص، اثناء تواجده في مركبته قرب منزله، ما اسفر عن اصابته بجراح وصفت ببالغة الخطورة.

صورة ارشيفية- شرطة
صورة ارشيفية- شرطة

اعتقلت الشرطة، مؤخرا، مشتبها (26 عاما) من مدينة الطيرة، بمحاولة قتل مواطن من مدينة الطيبة، رميا بالرصاص، اثناء تواجده في مركبته قرب منزله، ما اسفر عن اصابته بجراح وصفت ببالغة الخطورة.

هذا وتواصل الشرطة التحقيق مع المعتقل فيما من المقرر ان تطلب النيابة العامة تمديد اعتقاله على ذمة التحقيق.

وكان الشاب المصاب تعرض لاطلاق نار على شارع محمود درويش الشمالي،  عن مسافة قريبة جدا، ما اسفر عن اصابته بعيارين اثنين ناريين، ومن ثم نقل على وجه السرعة بواسطة سيارة تابعة لمركز “الرازي” الى مستشفى “مئير” في كفار سابا.

وافاد شهود عيان لمراسلنا بانه “قرابة الساعة الساعة التاسعة من مساء يوم 13.12.2016 سمع دووي اطلاق نار مكثف، وان شابا اصيب بعيارات نارية عن بعد صفر”، على حد تعبيرهم.

وبدورها قالت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية للاعلام العرابي، لوبا السمري:” تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال مشتبه من منطقة الطيرة بالمثلث الجنوبي 26 عاما بمحاولة قتل مواطن من الطيبة يوم 13.12 الفائت بالطيبة مطلقا المشتبه الاول وعلى ما يبدو نحو الاخير، الضحية، النار بينما كان الاخير بمركبته في الجوار من منزله هناك مصيبا اياه الاول المشتبه بالغا وهاربا”.

وتابعت:” هذا وتوصلت الشرطة مؤخرا لاعتقال المشتبه وحيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقاله لاحقا على ذمة التحقيقات الجارية”.

روابط ذات صلة:

اصابة متوسطة لشاب (19 عاما) جراء تعرضه لاطلاق نار في الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *