2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

اضراب في طوماشين الطيرة بعد حادثة الاعتداء على المعلمة تيجان فضيلي

ثانوية طوماشين الطيرة تشهد اضرابا شاملا وذلك في اعقاب قيام أم بالإعتداء على المعلمة تيجان فضيلي داخل المدرسة والتسبب لها باصابة.

 ثانوية طوماشين الطيرة
ثانوية طوماشين الطيرة

تشهد ثانوية طوماشين الطيرة اليوم الاربعاء اضرابا شاملا وذلك في اعقاب قيام أم بالإعتداء على المعلمة تيجان فضيلي داخل المدرسة والتسبب لها باصابة.

واستنكرت لجنة الأهالي حادث الإعتداء بشدة، واشارت “الى أنه لا يمكن تمرير مثل هذا الحادث مرّ الكرام، وأن الاعتداء على أي معلم ومعلمة يعتبر خط احمر وتجاوز لكل المعايير الأخلاقية والإنسانية”.

كما ذكر الاهالي: “المعلمة معروفة بمسيرتها التعليمية الناجحة ولا يمكن تقبل أي اعتداء مهما كانت الأسباب، فهنالك وسائل تربوية التي يمكن من خلالها حل الأمور دون استخدام العنف”.

وقالت المعلمة تيجان فضيلي: “قبل الاعتداء بيومين تلقيت اتصالات تهديد بسبب انني قمت بنقل ابنة المعتدية من مكانها، وذلك للحفاظ على الهدوء. ابلغت ادارة المدرسة بما حصل واتفقنا بأن نجلس سوية كي نتفاهم، وخلال الجلسة شتمتمي الأم وقامت بخلع حذائها وضربي، وحاولت اغلاق باب المكتب، الا انني خرجت من هناك الى غرفة المعلمين حتى حضرت الشرطة”. وقالت: “هذا تصرف غير مقبول، ويعتبر خطيرا جدًا، فنحن المعلمون نقوم بدورنا على احسن حال من حيث مصلحة الطلبة لكن أن يتم الاعتداء علينا يضعنا في دائرة غير مريحة وخاصة أن تلك الحوادث باتت تتكرر يوميا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.