أخبار الطيرةأخبار محليةالأخبار العاجلة

بلدية الطيرة تستنكر بشدّة حادث الاعتداء على المفتش طارق أبو حجلة

بلدية الطيرة تستنكر حادث اطلاق النار الذي تعرض له المفتش اللوائي طارق أبو حجلة مؤخراً، والذي أدى إلى إصابته من قبل جهة مجهولة .

1-36

أصدرت بلدية الطيرة ، صباح اليوم الأحد 08.01.2017، بيان شجب واستنكار “لحادث اطلاق النار الذي تعرض له المفتش اللوائي طارق أبو حجلة مؤخراً، والذي أدى إلى إصابته من قبل جهة مجهولة في تحد وتعدٍ واضح وتجاوزٍ لكل المعايير الأخلاقية”، بحسب البلدية. مؤكدةً “تضامنها وتعاطفها الكامل مع السيد المفتش أبو حجلة، الذي يؤدي مهامه بمهنية وشفافية عالية بعيداً عن أي ضغوطات أو محسوبيات”.

وجاء في البيان ما يلي:”باسم بلدية الطيرة، ممثلة برئيسها المحامي مأمون عبد الحي، وقسم المعارف د. خالد مطر وإدارةً واعضاء وموظفين، ندين ونستنكر بأشد العبارات حادث الاعتداء الجبان الذي تعرّض له المفتش اللوائي السيد طارق أبو حجلة والذي أدى لإصابته، من قبل جهات مجهولة جبانة لا تعرف سوى الحقد والعنف والغدر سبيلاً للحوار والتفاهم، وفي محاولة للتأثير عليه وعلى منهجه المعروف بالاستقامة والعدل، متجاوزين جميع الخطوط الحمراء والأعراف، ودون مراعاة لأي حرمات أو مسلمات أخلاقية”.

وتابع البيان:”إنّ هذا الاعتداء الغادر ان دل على شيء فإنما يدل على انحطاط المستوى الأخلاقي للجهات التي تقف وراء هذا العمل الجبان، وبلدية الطيرة بإدارتها كاملةً مع موظفيها تقف بشكل كامل وتام متضامنةً وبقوة مع السيد المفتش طارق أبو حجلة، متمنين له الصحة والعافية والشفاء العاجل، وعودته لممارسة عمله المهني المقدس في وزارة التربية والتعليم من أجل تطوير التعليم ورفع مستواه في جميع المدن والقرى العربية. كما ونطالب شرطة اسرائيل بالعمل الجاد والفوري للكشف عن الجناة، ومن يقف وراء هذا العمل الشاذ والمرفوض في مجتمعنا، مؤكدين ومتمنين وضع حدٍ قاطع أمام أي مس بمعلمي وموظفي ومسؤولي التربية والتعليم كافةً الذين يُعتبرون الحجر الأساس لتطور ورقي وتقدم مجتمعاتنا العربية في هذه البلاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *