تنظيم تظاهرة على مدخل قلنسوة احتجاجا على مجزرة الهدم

المئات من اهالي مدينتي قلنسوة والطيبة وبلدات اخرى من النساء والاطفال والرجال يتظاهرون احتجاجا واستنكارا للمجزرة التي ارتكبتها اليات الهدم الاسرائيلية الموجهة من الحكومة، بهدم 11 بيتا، بحجة البناء غير المرخص.

خرج عصر اليوم الاربعاء،  المئات من اهالي مدينتي قلنسوة والطيبة وبلدات اخرى من النساء والاطفال والرجال للتظاهر على مدخل مدينة قلنسوة الشرقي،  احتجاجا واستنكارا للجريمة التي ارتكبتها اليات الهدم الاسرائيلية الموجهة من الحكومة، بهدم 11 ببتا، بحجة البناء غير المرخص، وتشريد العشرات من الاطفال والنساء والمسنين.

ورفع المشاركون شعارات التي كتبوا عليها ” لا لسياسة الهدم والتشريد”، “من حقنا العيش على ارضنا”، “كفاكم ظلما” وغيرها من الشعارات التي نندد بسياسة الهدم.

ويشار الى انه تقرر يوم غد، تنظيم مسيرة بعد صلاة الجمعة، تنطلق من امام مسجد “الرباط” حتى موقع البيوت التي هدمت وهناك سيقام مهرجان خطابي.

هذا، ويشار الى انه شارك في المظاهرة أصحاب البيوت الهدومة، رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، حنين زعبي عايدة توما وزحالقة عبدالله أبو معروف ولفيف من الشخصيات المعروفة التي عبّرت عن استنكارها لكل سياسة الهدم.

Exit mobile version