أخبار الطيبةأخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة تشيع جثمان ليان ناصر ضحية الاعتداء الإرهابي في اسطنبول بأجواء حزينة

جماهير غفيرة من سكان مدينة الطيرة تستقبل جثمان المرحومة الشابة ليان ناصر التي قتلت رميا بالرصاص في العملية الإرهابية التي نفذها مسلح في اسطنبول، وراح ضحيتها ما لا يقل عن 40 شخصا.

tnWhatsApp Image 2017-01-03 at 9.58.00 AM(1)
استقبلت جماهير غفيرة من سكان مدينة الطيرة جثمان المرحومة الشابة ليان ناصر التي قتلت رميا بالرصاص في العملية الإرهابية التي نفذها مسلح في اسطنبول، وراح ضحيتها ما لا يقل عن 40 شخصا.

هذا وسيشارك في مراسيم الجنازة نواب كنيست من القائمة المشتركة، كذلك رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي وجميع الموظفين وطواقم الهيئة التدريسية والطلبة، كذلك برزت مشاركة عدد كبير من المواطنين الذين حضروا من خارج البلدة تضامنا مع العائلة.

كما ويشار الى انه مع وصول الجثة سمعت أصوات صراخ وبكاء الأقرباء، الذين أعربوا عن ألمهم وحزنهم الشديدين جراء الحادث المؤلم الذي خطف ابنتهم ليان البالغة من العمر 18 عاما.

وقال اقرباء الفقيدة:” في الحقيقة ما زلنا لا نستوعب هذه الكارثة التي وقعت علينا كالصاعقة. والدة المرحومة انهارت منذ استلمت الخبر عن فقدان ابنتها ومن ثم عن مقتلها”.

ثم قالوا:” القضية ستبقى محفورة في قلوب الجميع، وسيصعب علينا نسيان هذه الحادثة التي اثرت بجميع سكان الطيرة وخارجها، لهذا لن يكون من السهل علينا تخطى هذه المرحلة النفسية بسهولة، بل سنبقى في اجواء حزينة وقاسية بعد ان خطفت منا اغلى ما نملك”.

tnWhatsApp Image 2017-01-03 at 9.58.00 AM

تعليق واحد

  1. هاذه ارادة الله تعالى..البقاء لله..انا للله وانا اليه لراجعون …يجعل مثواها الجنة..ولا تدري نفس باي ارض تموت ..تعزية لعاءلة المرحومة ولاهل الطيرة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *