3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الجمعة – مباريات خارجية وصعبة لشباب وأبناء الطيبة‎

شباب الطيبة يخرج الجمعة إلى مباراة دربي صعبة أمام شعاع كفر قاسم، بينما أبناء الطيبة في مباراة قمة مصيرية أمام هشارون نتانيا

cover

تقرير: هلال حاج يحيى

سوف يشهد نهاية الأسبوع الحالي مباريات في قمة الحساسية والصعوبة لفريقي شباب الطيبة من الدرجة الثانية المنطقة الجنوبية “أ” ولأبناء الطيبة من الدرجة الثالثة لواء الشارون.

بعد التعادل البيتي 1-1 المخيب للأمال في الأسبوع الأخير بمبارة الدربي أمام جت، سيخرج هذه المرة فريق شباب الطيبة إلى مباراة دربي أخرى لا تقل صعوبة عن المباراة الأخيرة أمام الشعاع كفر قاسم.

الفريق القسماوي فاز في المباراة الأخيرة بثلاثية نظيفة على أور يهودا صاحب المركز الثالث في الدوري، لذلك من المتوقع أن تكون المباراة في غاية الصعوبة على الفريق الطيباوي.

المباراة ستجري يوم الجمعة القريب في تمام الساعة 10:30 صباحاً على ملعب جت البلدي.

1
أمير جباراة, مباراة دربي خارجية صعبة لشباب الطيبة أمام الشعاع كفر قاسم

بالمقابل, فريق أبناء الطيبة سيخرج إلى مباراة مصيرية أمام هشارون نتانيا المتواجد في المركز الثالث في ترتيب الدوري والذي يبتعد ثلاث نقاط فقط عن المتصدر أبناء الطيبة.

مما يقول, فوز طيباوي وسوف يخطو خطوة كبيرة في تمكين نفسه في قمة اللائحة عشية إنتهاء جولة الذهاب والإبتعاد عن شمشون كفر قاسم 5 نقاط وعن نتانيا 6, مما يتيح للنادي الطيباوي الكثير من الراحة لأكمال مشوار صراع الصعود.

المباراة ستجري كذلك يوم الجمعة في تمام الساعة 12:45 على ملعب شبيرا في نتانيا والذي يتحلى في العشب الأخضر الإصطناعي.

نمرود مخاني، فوز طيباوي في نتانيا سيسهل المهام على أبناء الطيبة
نمرود مخاني، فوز طيباوي في نتانيا سيسهل المهام على أبناء الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *