أخبار رياضية

ليستر سيتي يواصل انتكاساته في الدوري الانجليزي

ليستر سيتي يخيب الآمال في الدوري الانجليزي ويواصل الترنجح بعد خسارة قاسية وخارجية في مباراته مع ساوثهامبتون

Football Soccer Britain - Southampton v Leicester City - Premier League - St Mary's Stadium - 22/1/17 Southampton's Ryan Bertrand in action with Leicester City's Marc Albrighton Reuters / Peter Nicholls Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
صورة من المباراة

واصل ليستر سيتي (حامل اللقب) نتائجه المهتزة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليج)، بعدما تلقى هزيمته الحادية عشرة في المسابقة هذا الموسم، إثر خسارته صفر – 3 أمام مضيفه ساوثهامبتون في المرحلة الثانية والعشرين للبطولة امس الأحد.

وتجمد رصيد ليستر، الذي لم يحقق أي انتصار خارج ملعبه للمباراة الحادية عشرة على التوالي في البطولة عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق خمس نقاط فقط أمام مراكز الهبوط.

في المقابل، ارتفع رصيد ساوثهامبتون الذي وضع حدا لسلسلة هزائمة التي استمرت خلال مبارياته الأربع الأخيرة، إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح جيمس وارد التسجيل لمصلحة ساوثهامبتون في الدقيقة 26، قبل أن يضيف زميلاه جاي رودريغيز ودوشان تاديتش في الدقيقتين 39 و86 من ركلة جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.