أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

فوز كبير برباعية نظيفة لأبناء الطيبة في مباراة القمة على هشارون نتانيا

الطيبة يتقدم تحقيق هدف الصعود للدرجة الثانية، كل ذلك بعد فوز خارجي كبير على أحد منافسيه في القمة هشارون نتانيا

tnIMG_0198

تصوير: سوما حاج يحيى

كتبه: هلال حاج يحيى

أبناء الطيبة يخطو بخطوات ثابتة نحو تحقيق هدف الصعود للدرجة الثانية، كل ذلك بعد فوز خارجي كبير على أحد منافسيه في القمة هشارون نتانيا

سيطر أبناء الطيبة، منذ بداية المباراة على أجواء اللقاء ولكن إستصعب عليه صنع الفرص الحقيقية أمام المرمى حتى الدقيقة 41، حين تلقى إسلام خطيب كرة جيدة.

إنطلق نحو منطقة الجزاء عبر اللاعب الأول وعرقل بشكل واضح عن طريق الثاني ليشير حكم المباراة دون تردد إلى النقطة البيضاء مسنغلها بشكل ممتاز وسام سندياني معلناً 1-0 للطيبة.

مرت دقيقتين فقط, بين ألوني الممتاز إجتاز لاعباً محلي بسهولة, دخل منطقة الجزاء ومرر عرضية للمهاجم موشي عمار والذي من عشرة أمتار أرسل كرة صاروخية عانقت الشباك 2-0 مطمأمن للطيباويين.

في الشوط الثاني عاد الفريق المحلي إلى المباراة محاولاً تسجيل هدف التقليص, ولكن كانت واضحة خطورة الهجمات المرتدة للفريق الطيباوي والهدف الثالث كان مسألة وقت رغم تخطير نتانيا بعض الشيء.

في الدقيقة 72 كرة طويلة تصل بين الوني وأمام الحارس رفع الكرة بتألق من فوقه وإلى الشباك, 3-0 للطيبة يقضي على أمال نتانيا بالعودة للمباراة.

مرت خمس دقائق وبعد تنفيذ ضربة ركنية لأبناء الطيبة، الكرة تعود لعلاء ربيع والذي رفع الكرة بإتجاه منطقة الجزاء لتصطدم برجل لاعب محلي وهدف ذاتي يختم نتيجة المباراة, 4-0 كبير لأبناء الطيبة.

ويشار الى ان الفوز يمكن فريق أبناء الطيبة من توسيع الفارق في القمة إلى 5 نقاط من شمشون كفر قاسم و 6 نقاط من هشارون نتانيا.

“نحن في الطريق الصحيح وفي طريقنا إلى الصعود نحو الدرجة الثانية” ، هذا ما صرح به مدير الفريق الطيباوي يوسف سبيت بعد المباراة.

حضر اللقاء حوالي 200 مشجع معظمهم من الطيبة.

tnIMG_0169

tnIMG_0172

tnIMG_0175

tnIMG_0181

tnIMG_0183

tnIMG_0184

tnIMG_0186

tnIMG_0188

tnIMG_0193

tnIMG_0196

tnIMG_0198

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى