3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

شباب الطيبة يقع في فخ التعادل أمام أتحاد ابناء جت

هبوعيل شباب الطيبة يستضيف فريق اتحاد ابناء جت المتعزز حديثا ، ويضيع فرصة التقدم في الترتيب الى المركز الثالث بعد تعثر “فريق اور يهودا” اما فريق الشعاع كفر قاسم.

tn1 (1)تقرير: اسماعيل ياسين

في المباراة المركزية الثانية التي أجريت على الاستاد الطيبة البلدي “ابو الهوا”، استضاف هبوعيل شباب الطيبة فريق اتحاد ابناء جت المتعزز حديثا ، وقد اضاع الفريق الطيباوي فرصة التقدم في الترتيب الى المركز الثالث بعد تعثر “فريق اور يهودا” اما فريق الشعاع كفر قاسم.

من مجريات المباراة :

افتتح الفريق الطيباوي المباراة بحماس كبير وقد سيطر نسبيا على مجريات المباراة ولكن دون خلق فرص حقيقة امام المرمى حتى الدقيقة ال 25 لاعب شباب الطيبة “حجاج” يخترق دفاع جت داخل منطقة الجزاء ويمرر كرة هوائية للاعب الطيبة “دورون” الذي يسيطر على الكرة ويسددها بقوة كبيرة الى الشباك (1-0) للطيبة.

وبعدها قام الفريق الطيباوي بخلق عدة فرص لكن حارس جت كان بالمرصاد وهكذا انتهت نتيجة الشوط الأول بهدف دون مقابل لصالح الطيباويين.

في الشوط الثاني ايضا باشر الفريق الطيباوي بالهجوم لكنه لم يقم باستغلال الفرص لتحويلها الى اهداف وفي الدقيقة الـ 70 لاعبو ابناء جت يفاجئون الفريق المستضيف بهجمة مرتدة التي انتهت بهدف التعادل سجله اللاعب “بداش” لفريق جت ، بعد الهدف الفريق من جت كان اكثر صلابة بالدفاع ول يتيح الفرصة للاعبي الهجوم لشباب الطيبة من اجل خلق الفرص وتسجيل الاهداف وبهذا انتهت بالمباراة بالتعادر (1-1) وتقاسم النقاط بين الفريقين .

0110

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى