2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

سكان من الطيبة- عمال البلدية دمروا حينا بعد مد خطوط الصرف الصحي

اهالي الحي الغربي لمدرسة “النجاح” في مدينة الطيبة يشكون من عدم تجاوب البلدية مهم بتعبيد حيهم بعد ان باشرت طواقم البلدية بمد خطوط مياه الصرف الصحي، وبقي الشارع بانتظار التعبيد، الا انهم تركوا الشارع على حاله ولم يعبدوه.

tn1 (1)تقرير: عبد عصفور

اعرب اهالي الحي الغربي لمدرسة “النجاح” في مدينة الطيبة، اليوم الجمعة،  عن  غضبهم الشديد، جراء تهميش حيهم وعدم تجاوب بلدية الطيبة معهم بعد توجهات كثيرة، وبعد ان تعهدت البلدية باتمام العمل في الشارع، وحتى الان لا زال حيهم على حاله.

وقال سكان الحي “قبل عشر سنوات، عمل اهالي الحي على تعبيد الشارع على نفقتهم الخاصة، ، وقبل عام حضر عمال البلدية، ونفذوا اعمال لمد خطوط مياه الصرف في الحي، ولم يتمموا العمل، تركوا الشارع على حاله ولم يعبدوه”.

تابعوا :” نحن ثماني عائلات نقطن على مدخل الشارع المليء بالحفر، وتفاقمت معاناتنا في ظل الاحوال الجوية الماطرة”.

وذكر السكان:” لقد دفعت كل عائلة منا نحو  14000 شيكل، من اجل مد خطوط مياه الصرف الصحي، وبعد ان باشرت طواقم البلدية بالاعمال وحفر الشارع، لمد الخطوط، وبقي الشارع بانتظار التعبيد، الا انهم تركوا الشارع على حاله ولم يعبدوه، ومنذ ذلك الحين ونحن نتوجه للبلدية من اجل تعبد الشارع،  الا ان البلدية حتى اليوم تماطل بالاستجابة لمطالبنا”. على حد تعبيرهم.

واشار اهالي الحي الى ان “البلدية صرحت بان العمل تعطل بالشارع المذكور لعدم وجود مقاول يتمم العمل”، وفقا لما صرح السكان.

واردف السكان:” ان اقل ما يقال هو اعادة الشارع الى سابق عهده كما عبدناه على نفقتنا قبل عشر سنوات، فعمال البلدية دمروا حينا!، اذ تركوا الشارع اسوأ من ذي قبل، نحن نطالب بإعادة الشارع على الاقل كما كان عليه قبل”.

وارفق سكان الحي صورا توثق وضع الشارع المذكور.

موقع “الطيبة نت” يتعهد بنشر اي تعقيب يصله من اي جهة لها علاقة بالامر.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

‫5 تعليقات

  1. يعني عيب عليكم عن اي دمااار بتحكوا حرام عليكم نفاق مهو مبين انه من قبل هاد الاشي

  2. صحيح انه يوجد غلط على البلدية وانا مع السكان انه يجب تعبيد الحي باسرع صوره ممكنه لكن اين هي الحفر الكبيره التي تعرقل الحركه، كفى تحريض وكفى نفاق وتأليف… وعلى البلدية ايضاً تعبيد كافة الشوارع وليس فقط تعبيد الشوارع التي في منطقة الرئيس والاعضاء والناس الواسطه، مع انني مع البلدية ولقد قدمت العديد من الخدمات لكن يحب ان يكونوا عادلين… وشكراً

  3. تعالو شوفو شارع الامل شو عنلو فيه وطلاب وهومي رايحين ومروخين من المدرسه الحكمه والسيارات الاهل تعاولو بس شوفو الخطر الي هومي فيه غير للشارع حدث ولا حرج

  4. حتى تعبيد الشوارع بالبلد اصبح وعود انتخابية والعمل هو عمل هواة لا اكثر حتى الشوارع التي يقومون بتعبيدها يقومون بهذا بصورة غير سليمة وغير مهنية فهوة لذر الرماد بالعيون لا اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *