ادم وحواء

تخلصي من خجلك بهذه النصائح

تشعرين بأنك شخصية خجولة وهذا الخجل يمنعك من النجاح بحياتك , لذلك نقدم لك بعض النصائح التي تغير شخصيتك وتجعلك أكثر جرأة , وهى :

2017-636208638514863143-486_608x403

الثقة بالنفس

من المهم جداً أن تتحلي بالثقة العالية بالنفس بعيداً عن الغرور والأنانية، خصوصاً عندما تقتنعين بأنك شخص جميل، من الخارج والداخل، وبأنك امرأة ذكية للغاية وقادرة على النجاح والتواصل مع الآخرين.

وعندها ستتمكنين من الانخراط ضمن أي مجموعة تريدينها وأن تكوني القائدة فيها، خصوصاً أن الثقة بالنفس تعطي انطباعاً يريح الآخرين الذين سيمنحونك ثقتهم وأسرارهم، لاسيما أنك قادرة على تحمل الضغوطات النفسية بعيداً عن الانهيار العصبي أو التوتر.

حس الفكاهة والمغامرة

 من المهم جداً أن تتحلي بحس الفكاهة والمغامرة الذي يسمح لك بالتفكير بعيداً عن الروتين والملل والتقاليد التي تقيّدك والأخرين وبالتالي يمكنك التفكير دائماً في نشاطات غريبة وجديدة توطد العلاقات بينك وبين الأصدقاء وتسمح لكم بالتواصل والتقارب بشكل أكبر.

حبي نفسك

قبل أن تحبي الآخرين وتطلبي رأيهم وقبولهم، عليك أن تتعلمي أن تحبي نفسك، خصوصاً أنك بذلك تجدين السلام الداخلي الذي يسمح لك بالنجاح في كل ما تقررين تنفيذه.

فعندما تحبين نفسك تتمكنين من وضع خطط واضحة حيال مستقبلك وماذا تريدين من الآخرين فتتمكنين من إتقان عملية اختيارك لأصدقائك ومجموعتك من الرفاق والأصحاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *