2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيباوية جميلة الناشف تفوز بمنحة الرئيس الاسرائيلي

الباحثة الطيباوية جميلة الناشف تفوز بجائزة الرئيس الاسرائيلي، للامتياز والابتكار العلميين، وذلك في اطار دراستها لتقديم لقب الدكتوراة في موضوع السياسة وعلم الدولة.

الباحثة الطيباوية جميلة الناشف
الباحثة الطيباوية جميلة الناشف

فازت الباحثة الطيباوية جميلة الناشف اليوم الاحد، بما تسمى بجائزة ” رئيس الدولة” للامتياز والابتكار العلميين، وذلك في اطار دراستها لتقديم لقب الدكتوراة في موضوع السياسة وعلم الدولة، حيث اتصل بها الرئيس الاسرائيلي رؤوفين روبي ريفلين شخصيا لإبلاغها بذلك.

والى جانب الناشف فقد فازت أيضا الباحثة شارون يابو ايلون بنفس الجائزة، اذ انه تبلغ قيمة كل منحة مائة وخمسين الف شيكل، ولا تعطى هذه الجائزة الا للمتفوقين ووفقا لمعايير معينة الامر الذي يدعو الى الفخر.

وذكر الرئيس الاسرائيلي  في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” سعدتُ جدا بالاتصال اليوم في الباحثين الإسرائيليين الصاعدين والموهوبين وبحمل البشرى لهم بمنحهم منح تساعدهم على اكمال أبحاث حياتهم من اجل اغناء السلك الاكاديمي في البلاد”.

وأضاف ” 8 طالبي وطالبات جدد للدكتوراة فازوا اليوم بالمنحة، بينهم الممتازات شارون يابو ايلون من جامعة التخنيون التي تبحث في موضوع التقاء الفن في الفضاء الجماهيري وجميلة الناشف التي تبحث في السياسة والسياسة بين الجنسين”.

11014873_910460552321970_1982245622027546187_n

‫6 تعليقات

  1. لا تنغروا بالظاهر.
    عليوم يا اختي لو يكون عندك جراءه وتقولي شو موضوع رسالة الدكتوره.
    علشان يعرفوا اعام لاش ريس الدوله اعطاكي المنحه

  2. الف الف مبروك عقبال الدكتوراة
    عنجد اشي برفع الراس كل الاحترام الك او لكل من ساعدك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *