2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اختتام دورتي العقيدة الاسلامية وتجويد القرآن الكريم في اكاديمية “الرواد” في الطيبة

اكاديمية “الرواد” في مدينة الطيبة تختتم ورتي العقيدة الاسلامية وتجويد القرآن الكريم، وحسن أدائه وتلاوته على الوجه الصحيح.

اختتمت مؤخرا، أعمال الدورة التطبيقية في علوم الشريعة لدورتي العقيدة الاسلامية وتجويد القرآن الكريم، وحسن أدائه وتلاوته على الوجه الصحيح في اكاديمية “الرواد” في مدينة الطيبة.

هذا وحضر الاختتام العشرات من الطلبة المتسجلين للدورة، التي حصل فيها الطالب على دبلوم في الشريعة الاسلامية.

هذا واشرف على الدورة طاقم مهني اكاديمي، اساتذة حاصلين على لقب اول او لقب ثاني ولقب ثالث، ليدرس الطلاب، المواد الشرعية، ويحصل الملتحق بهذه الدورات على شهادة “دبلوما”، ومن تدعمه للحصول على لقب اول في الشريعة الاسلامية، في مجال اجازة التجويد، مرافعة شرعية، دبلوم في الشريعة الاسلامية، وبكالوريس معترف به.

وتجدر الاشارة الى ان اكاديمية “الرواد” اكاديمية مستقلة، تعتبر رائدة متخصصة في مجال التعليم التكميلي بصبغة اسلامية وبصورة ابداعية، وتقع في مدينة الطيبة، والاولى من نوعها في المدينة، وتفاخر الكليات الاخرى بالبرامج التي وضعتها لخدمة الطلاب، والاهداف التي تسعى الى تحقيقها في تذويت الثقافة الاسلامية، وتعميق المسؤولية الذاتية بين طلابها، ذلك بالإصغاء، وتقديم البدائل، وبسط طرق النجاح امام طلابها، بتعدد مجالات التخصص.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *