وزير المالية في ضيافة بلدية الطيبة.. كحلون: اسعدني التحاق الطيبة باتحاد مياه وادي عارة

وزير المالية موشية كحلون ، والنائب اكرم حسون، أمير ليفي مدير قسم الميزانيات في وزارة المالية وعدد اخر من المسؤولين في زارة المالية، يجرون زيارة الى بلدية الطيبة.

نفذ ظهر اليوم الثلاثاء، وزير المالية موشية كحلون ، والنائب اكرم حسون، أمير ليفي مدير قسم الميزانيات في وزارة المالية وعدد اخر من المسؤولين في وزارة المالية، زيارة الى بلدية الطيبة.

وكان في استقبال الوفد الضيف ، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، ومدير عام البلدية سامي تلاوي وأعضاء بلدية الطيبة وموظفين في البلدية.

وعقدت جلسة تداول فيها المجتمعون، قضايا تخص مدينة الطيبة، اذ تحدث رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، الذي افتتح الجلسة، عن المشاكل التي تعاني منها المدينة اضافة الى القضايا العالقة، ابرزها قضايا التخطيط والبناء.

وتخلل الجلسة عرض محوسب، قدمه المهندس يوسف اغبارية عن المناطق والمسطحات في مدينة الطيبة، التي قدمت مستنداتها للمصادقة عليها وادخالها للبناء.

ومن جانبه موشيه كحلون وزير المالية، صرح  بانه سيقدم الدعم لمدينة الطيبة، مشيرا الى ان بلدية الطيبة، تعمل بالاتجاه الصحيح، وسيقدم المساعدة مقابل تعاون البلدية مع وزارة المالية.

كما وقال كحلون:” بحثنا عدة مشاكل وسنعمل على ايجاد حل لها، اذ لم اجرِ زيارات كثيرة لسلطات  محلية عربية، وسرني حضوري لمدينة الطيبة.

كما وامتدح كحلون التحاق مدينة الطيبة باتحاد مياه وادي عارة، مشيرا الى ان انها جزء من هذه الدولة.

Exit mobile version