مشاركة واسعة في مهرجان مولد النور في الطيرة.. ولن تسقط المآذن!

اكثر من الف شخص من الجماهير العربية يشاكون في مهرجان مولد النبوي الشريف “مولد النور” الذي اقيم في قاعة “الاغادير” في مدينة الطيرة، تحت شعار “لن تسقط الماذن لن يسكت الاذان” والذي اشرف على تنظيمه الحركة الاسلامية الجنوبية.

شاركت اكثر من الف شخص من الجماهير العربية في مهرجان مولد النبوي الشريف “الهدى والنور” الذي اقيم مساء اليوم السبت في قاعة “الاغادير” في مدينة الطيرة، تحت شعار “لن تسقط الماذن لن يسكت الاذان” والذي اشرف على تنظيمه الحركة الاسلامية الجنوبية.

هذا وكان من بين المشاركين شخصيات بارزة من الحركة الاسلامية وعلى راسهم رئيس الحركة الشيخ حماد ابو دعابيس، الشيخ كامل ريان، عضو الكنيست السابق الشيخ ابراهيم صرصور، نائب رئيس الحركة الاسلامية الشيخ صفوت فريج، عضو الكنيست عبد الحكيم حاج يحيى والقيادي منصور عباس ولفيف من الشخصيات الاخرى.

تخلل المهرجان كلمات التي تطرقت لخطورة محاولة منع الاذان، مشيرين ” الى ان الاذان سوف يستمر ولن يسكت ولا باي شكل من الاشكال، بالرغم من كل المحاولات التي تسعى لمنعه”.كما واشار المتحدثين ايضا:” ان الخطوات التي تنفذ من اجل اسكات الاذان ما هي الا خطوات عنصرية التي تهدف الى ضرب العقائد الدينية الاسلامية، وان المصادقة على منع الاذان سوف يسبب لخلق اجواء غير مريحة”.هذا وقد شمل المهرجان فقرات فنية ودينية التي تحدثت عن منع الاذان. كما واثنى المشاركين على الرسالة التي حملها المهرجان، واكدوا على انهم لن يسمحوا بان يتم منع الاذان لو المس به.

Exit mobile version