3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شاهين: لا صمت بعد اليوم وسنتظاهر امام البلدية لطرد اتحاد مياه وادي عارة

الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى، من مدينة الطيبة، يدعو تظاهرة رفع شعارات ووقفة احتجاجية امام بلدية الطيبة سيعلن عن موعدها بالايام القريبة جدا “بعد الحصول على ترخيص من الشرطة، ذلك احتجاجا على انضمام مدينة الطيبة لاتحاد مياه عارة.

1

اصدر الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى، اليوم الاربعاء بيانا، قال فيه:” الى جميع اهالي الطيبة بدون استثناء.. بعد وصول شكاوى من العديد من الطيباويين الشرفاء الذين يتذمرون من اسعار المياه بعد انضمام مدينة الطيبة لاتحاد مياه عارة فاننا ندعوكم للخروج عن صمتكم والتعبير بشكل حضاري وديمقراطي عن رفضنا جميعا لاتفاقية المياه التي انتقلت مياهنا بواسطتها لتكون ملكا للغرباء”.

واردف:” يا اهلنا البررة… عهدناكم سدا منيعا امام المؤامرات، وكلمتنا واصواتنا يجب ان تسمع، لا يكفي الانتقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك قررنا الاعلان عن تظاهرة رفع شعارات ووقفة احتجاجية امام بلدية الطيبة سيعلن عن موعدها بالايام القريبة جدا “بعد الحصول على ترخيص من الشرطة”.

وختم البيان:” الكل مدعو، يجب ان نتكاتف لمصلحة طيبتنا وابنائنا، وشكرا لكم” .

اخوكم عبد الستار شاهين.

تعقيب البلدية

حاولنا الحصول على تعقيب البلدية ولم يصلنا اي تعقيب بخصوص هذا الموضوع.

تعقيب اتحاد مياه وادي عارة

ورفض الاتحاد التعقيب حاليا مشيرا الى انهم سجيبون على اسئلة المواطنين في الايام القريبة.

‫16 تعليقات

  1. اقترح بالاضافة للمظاهرة. ان يتكاتف كل اهل الطيبة وان لا يدفعو لهذا الاتحاد ثمن المياه لمدة 3 اشهر. بذالك سوف يعلن افلاسه .
    وكما اطالب بطرد الاتحاد من الطيبة ومن اتفق معهم ايضا لانها خيانة وطنية من الدرجة الاولى

  2. ناس مش داريين عن حالكم انا ضد الانضمام لاتتحاد المياه ولكن انا ارى ان البعض يحب الفتن وايضا هؤلاء ليسوا باعضاء معارضة بل معارضة على طول الخط وهذا نابع من العنصرية يعني مشاريع في البلد كثيرة والكل يرى ولم يقول هذا النعارض انه يوجد مشاريع ولكن فقط يتهجم هذا ما يعرفه بالاخر بقلك انا معارض بناء ولكن هذا يكوه الرئيس لسبب شخصي ومعروف ليش لانه يتكلم بدون ادله ويتهم بدون ادله ولا يعلم انه سيحاسب على هذا يعني الناس اللي بتصليش بتخاف تتهم بدون دليل فكيف انت تتهم بدون دليل ولين شرع الله بهذا وانت اخ ابو جهاد بتعرف عن شو بحكي بالاخر انا ضد الانضمام بس انا است كغيري مش اي واحد لمصالحه ولكراهيته بدو يمشيني زي ما بدوا

  3. هذا الكلام المزبوط
    كل الاحترام لك اخي …. نحن كلنا معك والله يقويك
    ولكن مظاهرة ليوم واحد لا تكفي يجب ان نتظاهر لمدة اسبوع كامل
    وان لم يغير الرئيس رأيه فلنعلن الاضراب العام والشامل لمدة ثلاثة ايام

  4. بالاضافة للوقفة الاحتجاجية ورفع الشعارات يجب اقامة خيمة مع مناوبة يومية ضد هذا الظلم الذي حل بطيبتنا .لا اهلا ولا سهلا بالمدعو حسين جبارين واتحاد مياهه .

  5. مظاهرة رد اعتبار لاهل الطيبة ضد الاصنام بالبلدية على جميع الشرفاء المشاركة بهذة المظاهرة ضد هذه الادارة التي تستنزف موارد البلد من التعيينات الى المزبلة الى سرقة مياهنا مدارسنا باسفل السلم ورئيسنا مشغول بالتعيينات والوعودات هذه الادارة تاجرت حتى بصحتنا وصحة اطفالنا وعجبي لاشخاص اكن لهم احترام امثال مالك عازم كيف يقف بصف هذه الادارة فالعدول عن الظلم لا يعد هروب اخ مالك بل هو قوة وما فات الوقت

  6. יש אנשים שמנצלים דברים למען אינטרסים אישיים וזה אסור אבו שאהין לעולם לא תנהיג מאחר ויש עליך קתם שחור ועבור העבר שלכם, לא נשכח את העבר בקלות…דבר שני יש בית משפט שאתה יכול לפנות אליו ולא סתם ללכת להפגין רק כדי שיראו אותך אנשים כי בדרכך שאת מדבר לא תציג כלום…זה שאתה מנסה לחמם את האווירה לא תצליח..דבר שני אתה עוסק בלמזלה מה פתאום נדחפת למים!? או לא צלח לך שם אז מנצל כל דבר.

  7. الى معلق טייבה شو بتتهبل ادفع مضاعف لشركة حرميه هذا افضل لطيبه ظب حالك بتتهبلوا

  8. سيد شعاع منصور انت خطر على الطيبه ورحيلك اصبح قاب قوسين او ادنى

  9. ولا رئيس عملها قبلك يا شعاع هاي المي اباءنا واجدادنا ربيو عليها لا تبعيها بشويت مصالح

  10. للاسف الشديد اخ عبد الستار انت انسان فتان انت اما عنصري او يوجد شي شخصي بينك وبين الرئيس وكل الطيبة ترى هذا ويوجد شواهد كثيرة لهذا الامر فالافضل لك ان تسير فعلا من اجل الله ولكن ما نراه هو العكس تماما

  11. ميه الطببة النا ما بدنا ميه مكوروت،بحبك ابو جهاد اكمل

  12. الله اكبر هاي الكلام الاصلي الله معاك قائدنا ابو شاهين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *