3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بيان حول موقف اللجنة الشعبية بكل ما يخص انضمام الطيبة لااتحاد مياه وادي عارة

الناشطان الاجتماعيان، المحامي يوسف جمعة، والصيدلي ياسر دسوقي، يصدران بيانا، يعلنان فيه عن موقف اللجنة الشعبية بكل ما يخص ارتباط بلدية الطيبة باتفاق مع رابطة مياة وادي عارة.

1 (63)

على اثر الاعلان عن بدء العمل على تفعيل اللجنة الشعبية في مدينة الطيبة واعادة هيكلتها، المبادرة التي قام بها الناشطان الاجتماعيان، المحامي يوسف جمعة، والصيدلي ياسر دسوقي، يصدران بيانا، يعلنان فيه عن موقف اللجنة الشعبية بكل ما يخص ارتباط بلدية الطيبة باتفاق مع رابطة مياة وادي عارة.

وورد في البيان:” بصدد الإعلان عن أعادة تفعيل وتوسيع عمل اللجنة الشعبية في مدينة الطيبة ، توجه إلينا العديد من سكان المدينة مستفسرين موقف اللجنة الشعبية بكل ما يخص ارتباط بلدية الطيبة باتفاق مع رابطة مياة وادي عارة”.

واكمل البيان:” ومن هنا ولتوضيح الصورة فعليا ، فإننا بهذه الأيام نعمل جاهدين على تحديد موعد لجلسة أولى تضم أعضاء اللجنة السابقين الذين قدموا الكثير من التضحيات وعملوا بتواصل مكثف لإيجاد حلول لكل الأزمات التي كانت تمر بها بلدنا العزيز”.

واردف البيان:” من خلال هذه الجلسة سنعمل على توسيع القاعدة الشعبيه لهذه اللجنه وبناء الاليات للتعامل مع القضايا المهمة على المستوى البلدي”.

واوضح البيان:” فيما يخص موضوع الارتباط مع رابطة مياه وادي عارة، فإننا عازمون على التوجه لبلدية الطيبة مطالبين الكشف عن تفاصيل بنود الاتفاق الذي ابرم بين بلدية الطيبة ورابطة مياه وادي عارة، ودراستها بشكل جدي وموضوعي”.

وختم البيان: “ومن هذا الباب وبعد الاطلاع ودراسة الموضوع من جميع جوانبه ستصدر اللجنة الشعبية موقفها الرسمي بكل ما يخص هذا الموضوع “.

‫2 تعليقات

  1. يا اخي .
    الناس تدفع للجمعيه واللا ماندفعش في مسؤول يوخد ععاتقه.؟واللا كلام في كلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *