أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة تباشر بتعبيد الشارع المؤدي إلى مدرسة ابن خلدون

ضمن خطتها الرامية إلى شق وتعبيد الشوارع، البلدية تباشر بتعبيد الشارع المؤدي إلى مدرسة ابن خلدون

1 (1)

وصل موقع “الطيبة نت”، اليوم الاربعاء، بيان من بلدية الطيبة ورد فيع:” باشرت بلدية الطيبة اليوم بتعبيد شارع آخر، وهذه المرة، الشارع الذي يربط شارع محمود درويش شرقا (ال24) بالشارع المؤدي إلى مدرسة شارع ابن خلدون، ويأتي ذلك بعد يوم من تعبيد جزء كبير من الشارع المحاذي لمدرسة عمر بن الخطاب، لتستمر الأعمال في الشارع بشكل خاص والطيبة بشكل عام. تعبيد الشوارع المستمر هو تطبيق لخطة العمل الرامية إلى شق وتعبيد الشوارع في المدينة ضمن جدول زمني”.

وختم البيان:” الأهالي في المكان عبروا عن سعادتهم واِرتياحهم متمنِين النجاح للبلدية واِدارتها في العمل والمشاريع التي تشهدها الطيبة في مناطق عدة”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

‫3 تعليقات

  1. الحقيقه العمل شوفوني يا ناس يعني كل هذه الاتربه الممومه على اطراف الشارع مع زخة مطر قويه بتجرف للشارع وبتصير حالته حاله شغل بالمره مش تقني ولا متكامل وباين مهندسي البلديه ما على قدر المسؤولية يعني بالمطره السابقه القويه مريت من هذا الشارع وبالانحناء يمينا باتجاهالشيكونات كانت حفرة بيوف عامله نفوره ولسه كانت جديده

  2. 1. لا تنسوا المطبات لانها من الاساسيات. واحنا كمان بنطالب بوضع مطبات بالشارع اللي بحد بيتنا مثل المطبات بكل البلد (ملاحظة الشارع اللي بحد بيتنا غير معبد)
    2. اليس من واجب البلدية تصليح وتمهيد البنية التحتية? اذا ليش كل مة بتعمل البلدية جزء يسير من واجبها بيجي شعاعهم مع 3/4 موظفي البلدية او ببعث الناطق الرسمي الى موقع البناء? يعني, عندما تقوموا بواجبكم (وهذا ادنى من المطلوب) لازم تعملوا دحه ولازم نشكركم علشان حضرتكم تفضلتوا علينا واتكرموا بتعبيد 50 متر.
    3. طبعا لا تنسوا ايضا شعاركم الواهي “الطيبة اصبحت ورشة عمل كبيرة”
    4. تصحيح للبند السابق, الواقع يقول “البلدية اصبحت ورشة توظيف آل مصاروة ومنصور بالجملة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *