أفضل وأشهى الوجبات على مدار الساعة في مقهى ومطعم “Brown CM”

 مقهى ومطعم بروان كافيه ماركت “Brown CM” في مدينة الطيبة ، يقدم لكم  قائمة طعام واسعة ومتنوعة، تحتوي على الكثير من الأطباق، ويدعوكم ل

مقهى ومطعم “Brown CM” في مدينة الطيبة، يعُج بالناس، خاصة العائلات، طيلة ايام الأسبوع، ما يدل على شعبية وشهرة المطعم. إن إسم المطعم يُشير إلى أن معظم الأطباق الشهية والصحية، تأخذ طابعا غربيا، على غرار المطاعم العالمية، ويشتهر باطباقة الخاصة به.

يشعر الزوار بالراحة، اذ يشمل المطعم قسما كبيرا للعائلات، لذلك فإن المعظم يقضون الكثير من الوقت في هذا المطعم. للتمتع بقائمة طعام واسعة ومتنوعة التي تحتوي على الكثير من الأطباق.

ويدعو مقهى ومطعم “Brown CM” في مدينة الطيبة، اصحاب الذوق الرفيع والعائلات، الى زيارة المطعم لتذوق اطيب الاطباق، وللتمتع بوجبات مميزة في نهاية الاسبوع.

وصرحت الادارة عن عن جاهزية  اجواء السهر حتى ساعات الفجر، مع تقديم وجبات خفيفة للسحور، وسط المنظر الطبيعي الخلاب الذي يتمتع به المقهى.

ويمتاز المطعم بأسعاره التي تتناسب مع كافة شرائح المجتمع، إذا ما قورنت بغيرها. بالاضافة الى خدمته المميزة التي يقدمها للزبائن  من حيث الاستقبال وتوفير الراحة والنظافة، والتي امتاز واشتهر بها.

ويقع مقهى ومطعم “Brown CM” في شارع “الامل 7 ” في منطقة “وادي حمدان” في المنطقة الجنوبية لمدينة الطيبة.

عنوان مقهى ومطعم “Brown CM”  على  تطبيق “الويز” ” Brown קפה מרקט”

للاطلاع على كل جديد في معطعم ومقهى تابعوا صفحته على الفيسبوك ” “Brown CM

للطلب والاستفسار ولتوصيل الطلبات يرجى الاتصال على هاتف رقم: 098877856


Exit mobile version