مواطنون: انشاء مقر شرطة اضافي امر مرفوض.. ياسين: خلل خطير في تصرفات البلدية

سكان في محيط مدرسة “البخاري” الابتدائية، في مدينة الطيبة، يصرحون بانهم “لاحظوا حركة نشطة للشرطة في الايام الاخيرة، وتبين لاحقا بان الشرطة اقدمت على اقامة مركز لها “

تقرير: اسماعيل ياسين

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” بان عددا من السكان في محيط مدرسة “البخاري” الابتدائية، في مدينة الطيبة، يعربون عن استهجانهم وغضبهم، اثر انشاء مركز جديد للشرطة في المنطقة.

وصرح سكان المنطقة بانهم “لاحظوا حركة نشطة للشرطة في الايام الاخيرة، وتبين لاحقا ان الشرطة اقدمت على اقامة مركز لها”. على حد تعبيرهم.

وقال احد السكان لمراسلنا:”  الشرطة تفتتح في حينا ووسط مدينة الطيبة وعلى ارض ملك عام مقرا اضافيا للشرطة، ذلك بالتعاون مع بلدية الطيبة، فهل يعقل منح ارض ملك عام للشرطة، على حساب اهالي الحي والمواطنين علما ان المنطقة تعاني من اهمال شديد بالخدمات، وان المدرسة تعاني من نقص بالغرف التعليمية، ناهيك عن تقاعس الشرطة بتحقيق الامن والامان في البلدات العربية”.

واكد المواطنون لمراسلنا على رفضهم افتتاح مقر للشرطة وسط المدينة، مشيرين الى ان اهالي الطيبة اولى بارضها.

عضو بلدية الطيبة سامي ياسين

ياسن يبرق رسالة رئيس البلدية

هذا ووصل من عضو بلدية الطيبة من المعارض،ة من الجبهة وعن التحالف الطيباوي، سامي ياسين، نسخة عن رسالة ابرقها الى رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، قال فيها:” في ساعات الظهيرة من يوم امس، توجه الي احد سكان منطقة روضات مدرسة “البخاري” وابلغني بان هنالك دوريات شرطة، قدِمت الى المبنى المذكور وافرغت معدات، وبعد الحديث مع رجال الشرطة، علمنا بان الحديث يدور عن افتتاح مقر جديد للشرطة الجماهيرية في المكان”.

واردف ياسين:” ان مدرسة البخاري تعاني من محنة رهيبة، جراء نقص الصفوف،  ففي ساحة المدرسة تحولت غرف الطوارئ الى غرف صفية، لذا كان من الاجدر ضم هذا المبنى الى المدرسة لحل الازمة”.

وتابع ياسين في رسالته:” وحسب الوضع القائم هنالك خلل خطير في تصرفات البلدية، علما ان عملية تخصيص ارض ملك  عام يكون بمصادقة البلدية، وبناء عليه ونظرا للحاجة الملحة، نطلب تفسير هذه الخطوة، والاهتمام بالموضوع”.

**موقع “الطيبة نت” يتعهد بنشر اي تعقيب يصله من اي جهة لها علاقة بالامر.

نسخة عن رسالة ياسين

Exit mobile version