لقاء مع مسؤول- هاني حاج يحيى يتحدث عن دور لجان اولياء امور الطلاب في المدارس

د. غادة إدريس مصاروة تستضيف ضمن برنامج “لقاء مع مسؤول”، السيد هاني حاج يحيى نائب رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة “النجاح” الاعدادية ، في لقاء يتمحور حول دور لجان اولياء امور الطلاب، والعلاقة بين المدارس وللجان والطلاب.

على الرغم من الدور الفاعل الذي تلعبهُ لجان أولياء أمور الطلاب في المدارس في مدينة الطيبة، بشكلٍ عام، غير أن المشهد معقدٌ قليلاً، إذ أن هناك تغييب لدور بعض هذه اللجان، ما جعل اللجنة المركزية ان تعمل على شحن الطاقات وتحفيز لجان اولياء امور الطلاب الصفية، لتنشيطها بتنظيم ندوات واجتماعات، وغيرها، لتؤدي دورها على اكمل في مثلث العلاقات بين اولياء امور الطلاب، الجهاز التربوي والتعليمي (المدرسة) والطالب.

وفي هذا السياق استضاف موقع “الطيبة نت”، السيد هاني حاج يحيى نائب رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة “النجاح” الاعدادية ، للحديث حول دور لجان اولياء امور الطلاب، والعلاقة بين المدارس وللجان والطلاب، ، وواجباتها وحقوقها، حسب منشور وزارة التعليم وما يمنحها من صلاحيات.

نترككم لمشاهدة هذا الحوار المصور..

لاستفساراتكم وتوجيه اسئلتكم يرجى التواصل معنا،  عبر البريد الالكتروني المدون ادناه، للنقلها للمسؤولين للاجابة عليها في الحلقات القادمة.

البريد الالكتروني:   info@taybee.net

روابط ذات صلة:

لقاء مع مسؤول- د. فاضل طيبي يتحدث عن اضطراب فرط الحركة.. وهل هو مرض يستدعي المعالجة!

غداً- ترقبوا في موقع “الطيبة نت” برنامج “لقاء مع مسؤول” من تقديم د. غادة ادريس مصاروة

لقاء مع مسؤول- الجزء الثاني من اللقاء مع د. فاضل طيبي حول اضطراب فرط الحركة

Exit mobile version