أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رحلة ترفيهية لمتقاعدي بلدية الطيبة

“نادي متقاعدي بلدية الطيبة” في الهستدروت ، تنظم رحلة ترفيهية للمتقاعدين، لمعرفة البلاد والتمتع بأحضان الطبيعة، كذلك التأكيد على ” كي لا ننسى” في زيارة الى قرى مهجرة في منطقة صفد.

جميل ابو راس رئيس مجلس العمال لواء المثلث الجنوبي
جميل ابو راس رئيس مجلس العمال لواء المثلث الجنوبي

استمرارا لنشاط “نادي متقاعدي بلدية الطيبة” في الهستدروت ، اجرى المتقاعدون برحلة ترفيهية يوم السبت 2016 .11 . 19 لمعرفة البلاد والتمتع بأحضان الطبيعة، كذلك التأكيد على ” كي لا ننسى”  في زيارة الى قرى مهجرة في منطقة صفد.

لقد قامت لجنة متقاعدي بلدية الطيبة بالتخطيط لهذه الرحلة بالتنسيق التام مع ادارة الهستدروت والبلدية.

ويذكر ايضا، ان المتقاعدين قد اقضوا رحلة 5 ايام في احد فنادق ايلات في اواخر ايلول هذه السنة بمساهمة الهستدروت من خلال جمعية.

وفي هده المناسبة “نادي متقاعدي بلدية الطيبة” في الهستدروت تتقدم بالشكر الخاص والجزيل لمرشد الرحلة الذي ابدع في معلوماته ومعاملته الحسنة الاستاذ محمود حبيب.

وصرح السيد جميل ابو راس رئيس مجلس العمال لواء المثلث الجنوبي ان النادي سوف يستمر في العطاء والمزيد من النشاطات والفعاليات ,وكذلك محاضرات مهنية توعوية في خصوص المتقاعدين، واللياقة البدنية وغيرها من البرامج المختلفة, بالإضافة الى لقاءات لتعزيز العلاقات بين اعضاء النادي ومساهمة المتقاعدون في اعمال تطوعية تعود بالفائدة على المجتمع .

هذا وفي خلال الرحلة ونهايتها عبر المشاركون المتقاعدون عن سعادتهم وفرحتهم في مثل هذه اللقاءات المفيدة والمنشطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *