أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

خسارة لشبيبة شباب الطيبة تضعه في مأزق الصراع من اجل البقاء

فريق شبيبة شباب الطيبة يخسر بالنتيجة 1-0، امام خصمه فريق بيتار حيفا ، في مباراة خارجية على ارضية ملعب جلجولية، نظرا للترميمات التي يشهدها ستاد الطيبة البلدي “ابو الهوا”.

tn1

مني فريق شبيبة شباب الطيبة، يوم امس بخسارة 1-0، امام خصمه فريق بيتار حيفا ، في مباراة خارجية على ارضية ملعب جلجولية، نظرا للترميمات التي يشهدها ستاد الطيبة البلدي “ابو الهوا”.

وسيطر الفريق الطيباوي في الشوط الاول، الا ان الحظ لم يحالفه بتسجيل اي هدف، فيما تمكن من سد الرفص امام الفريق الحيفاوي.

وفي الشوط الثاني، تراجع اداء الفريق الطيباوي، رغم ان الفريق الخصم لم يصوب الى مرماه سوى هدف يتيم.

وفي حديث له مدرب الفريق الشيخ وسام مصاروة، قال:” شوط اول سيطرة تامة لنا على ارض الملعب لم يصل فريق الخصم المرمى وأهدرنا الكثير من الفرص للتسجيل في الشوط الثاني تدنى مستوانا وتراجع بعض اللاعبين وانتهز الفريق الخصم هذا التدني مع ان الفريق الخصم لم يصوب الى مرمانا سوى الهدف الذي سجله”.

وتابع:” رأينا اليوم ان اللاعبين في مأزق نفسي وهذا ما كنا حذرنا منه بكل الاحوال نحن الان في صراع البقاء في الدوري القطري ونحن في عمق المستنقع والحرب على البقاء بالدوري بدأت”.

وذكر مصاروة:” من هنا ادعو اللاعبين الى بذل الجهد وان يعلموا ان قوة البقاء اقوى من قوة الصعود وهنا الفريق الذي يلعب من اجل بلده سينجح في البقاء وانا على يقين تام باننا سنبقى في هذا الدوري بسبب انني متوكل على الله فقط وبعدها سناخذ بالاسباب وسنبذل الجهد من اجل البقاء فهذا الفريق الممثل الوحيد في بلدنا في دوري بمستوى عالي في قسم الشبيبة فلهذا الامر واجب علينا ان ندعم هذا الفريق وان نقف بجانبه من كل النواحي ومن فضل الله اننا مجربون ولنا الباع الطويل في مثل هذه الصراعات في الدوري ونسأل الله التوفيق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *