أخبار محليةبرامج الطيبة نت

النائب أيمن عودة يلهب مؤتمر فتح والحاضرون يهتفون: ع القدس رايحين شهداء بالملايين

النائب أيمن عودة ، رئيس القائمة المشتركة يقول إنّ “المؤتمر الثامن، لحركة فتح، سيكون وسنكون معكم في القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”، حيث وقف الحاضرون وانتصبوا هاتفين: “ع القدس راحين، شهداء بالملايين”.

Untitled-1

ألهب النائب أيمن عودة ، رئيس القائمة المشتركة، الحاضرين خلال مؤتمر فتح السابع، الذي عقد يوم أمس، بعد أن صفّقوا له مرارًا وتكرارًا، ما اضطرّه للسكوت بين الجملة والأخرى، من شدّة الحماس والتصفيق، الذي بلغ ذروته في ختام كلمته عندما قال إنّ “المؤتمر الثامن، لحركة فتح، سيكون وسنكون معكم في القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”، حيث وقف الحاضرون وانتصبوا هاتفين: “ع القدس راحين، شهداء بالملايين”.

وألقى رئيس القائمة المشتركة، النائب أيمن عودة، كلمة خلال المؤتمر الذي أعلن فيه عن انتخاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، قائدًا وطنيا للحركة، قال فيها: “فتح الانطلاقة، والثورة والتضحيات الجسام، فتح الشهداء والأسرى، فتح البناء، فتح عصب الحركة الوطنية الفلسطينية، وقائدة حركة التحرر الوطني الفلسطيني، نحو الدولة وعاصمتها القدس”، حيث تمت مقاطعته للتصفيق.

وقال: “ينعقد مؤتمر فتح في ظل وضع دولي مرتبك وغامض وغير متوقع في ظل عالم عربي يعيش أصعب مراحله، وفي ظل حكومة يمين متطرف، يقف على رأسها أكبر رافض للسلام، نتنياهو. لهذا فمن فتح تعلمنا خاصة في الظروف الصعبة، أن الاعتماد بالأساس على أبناء شعبنا، لهذا وخاصة في ظل هذه الظروف وباسم القائمة المشتركة، وباسم كل من حيّى، ندعو بكل حرارة وطنية الى الوحدة الوطنية الفلسطينية”.

وقال: “فتح ليست السبب ولكن فتح هي أم الولد. هكذا تعلمنا من رواية الملك سليمان عن أم الولد الحقيقية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *