أخبار رياضية

والكوت يريد تسجيل الأهداف طمعاً بـ”ماكينة قهوة”

يرغب ثيو والكوت مهاجم أرسنال في مواصلة تألقه والوصول الى الهدف العاشر قبل عيد الميلاد للحصول على ماكينة لصنع القهوة هدية من زوجته.

1

وسجل اللاعب الدولي الانجليزي خلال الانتصار 3-1 في الدوري الممتاز على بورنموث يوم الاحد ليرفع رصيده الى تسعة أهداف في 15 مباراة هذا الموسم.

وأبلغ والكوت وسائل اعلام بريطانية “ارغب في الوصول الى الهدف العاشر للحصول على ماكينة لصنع القهوة هدية من زوجتي. قالت لي انني لو احرزت عشرة اهداف قبل عيد الميلاد فانني ساشتري لك ماكينة لصنع القهوة”.

وتابع “لذلك لا أطيق الانتظار وأتمنى أن يتحقق هذا الأمر. أنا سعيد بالأهداف التي سجلتها حتى الان. شهد الموسم الكثير من النجاحات والاخفاقات .. لكننا سنعود الى المستوى الذي ننشده”.

وتألق الجناح اليكسيس سانشيز منذ تغيير مركزه هذا الموسم ليصبح رأس حربة وسجل عشرة اهداف في 18 مباراة وقال والكوت انه استفاد ايضا من تغيير اللاعب الدولي التشيلي لمركزه.

وقال والكوت “بالطبع تربطني علاقة جيدة جدا مع اليكسيس. في بداية الموسم صنع كل منا الكثير من الاهداف للاخر.

“يستمتع اليكسيس بمركزه الجديد والابتسامة ترتسم على وجهه. أجرى مقابلة اليوم بالانجليزية ولم يكن يفعل ذلك ابدا في السابق”.

ويحتل ارسنال المركز الرابع في الترتيب برصيد 28 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن تشيلسي المتصدر بعد 13 مباراة.

ويستضيف أرسنال منافسه ساوثامبتون في دور الثمانية لكأس رابطة الاندية الانجليزية يوم الأربعاء قبل التوجه لمقابلة غريمه اللندني وست هام يونايتد في الدوري بعدها بثلاثة أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *