سيارات

GMC سييرا 2500HD All Terrain X 2017 . . تحديثات عديدة ومظهر شرير

بعد موديل كانيون وسييرا للخدمة الخفيفة، أطلقت GMC النموذج الثالث في سلسلة All Terrain X في شكل سييرا 2500HD الشريرة المظهر. وتستخدم السيارة لجميع المقاصد والاهداف، وتعتبر منافس مباشر لرام Power Wagon. وتضيف باقة All Terrain X للشاحنة الكثير من التحديثات تتناسب مع مظهرها الشرير. ولكن أولا، دعونا نتحدث عن ما يختبئ تحت غطاء محرك السيارة.

1

هناك المحرك القياسي V8 سعة 6 لتر ، ويمكن للعملاء اختيار محرك L5P Duramax، سعة 6.6 لتر V8 ديزل بشاحنين توربينيين بقوة 445 حصان وعزم دوران 1234 نيوتن متر . وتتوفر الشاحنة حصريا في صورة Crew Cab مع دفع رباعي، وسيبدأ بيع الشاحنة في الولايات المتحدة الأمريكية في خريف هذا العام.

ومن حيث الشكل، فتوجد لمسات سوداء قاتمة مع لون خارجي أسود اونيكس أو ابيض سوميت ومن الأشياء الجيدة القياسية أيضا عجلات 18 بوصة ألومنيوم سوداء مع إطارات في LT 275/65 R18 جوديير دوراتراك MT للطرق الوعرة مع ظهور نفس لون الجسم في شبكة التهوية ومقابض الأبواب، والجزء اسفل الصادم الأمامي. كما تأتي بعتبات جانبية 4 بوصة بلون أسود.

كما تأتي بشريط رياضي أسود في الصندوق الخلفي مزود بمصابيح للطرق الوعرة مع تعليق للطرق الوعرة وقفل إيتون تفاضلي خلفي، فضلا عن وسائل الراحة مثل مساعد الركن الأمامي والخلفي وعجلة القيادة القابلة للتسخين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *