3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: الطيبة تتحول إلى ورشة عمل كبيرة

مدينة الطيبة تشهد مجموعة من المشاريع والأعمال التطويرية في آن واحد في مجال البنى التحتية وبناء المكان، تهدف إلى توفير حياة كريمة تليق بالمواطنين وجزء منها تضع حدا لمعاناة بعض الأحياء اِستمرت على مدار سنين طويلة.

5

عممت بلدية الطيبة بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه:” في ظل المشاريع والأعمال المتعددة الجارية في أنحاء مختلفة من البلد، تبدو مدينة الطيبة مؤخرا ورشة عمل ومشاريع كبيرة وخلية عمل مكثفة لا تتوقف أو تنقطع، حيث يشهد البلد مجموعة من المشاريع والأعمال التطويرية في آن واحد في مجال البنى التحتية وبناء المكان، تهدف إلى توفير حياة كريمة تليق بالمواطنين وجزء منها تضع حدا لمعاناة بعض الأحياء اِستمرت على مدار سنين طويلة”.

واضاف البيان:” أما المشاريع والأعمال الجارية حاليا، وتشهدها أحياء مختلفة فقد بدت على النحو التالي:

1- بدء العمل على ربط القسم الأول من حي وادي حمدان بشبكة المياه والصرف الصحي ومن ثم مباشرة تعبيد الشارع.
2- تنفيذ وبدء العمل في القسم الأول من شارع “الاسورة الجنوبي” الذي يربط بين شارع محمود درويش “الـ 24 الجنوبي” والمنطقة الصناعية. والعمل، بالمقابل في نفس الوقت، على علاج واِنهاء مشكلة تراكمية، ألا وهي فيضان مياه الأمطار في تلك المنطقة .
3- مواصلة العمل على اِنهاء مشكلة تصريف المياه في منطقة الشل ومن ثم تعبيد الشارع في المنطقة المذكورة.
4- مواصلة الأعمال في شارع منطقة مدرسة ابن سينا ب.
5- اِستمرار العمل في شارع “الاسورة الشمالية” في “حي فرديسيا”.
6- بعد وضع اللمسات الأخيرة على ترميم الملعب وبناء مدرجات من الجهة الشرقية، البدء بأعمال تطوير محيط الملعب وتعبيد الشوارع في المنطقة المذكورة.
7- ربط البيوت في منطقة الباطن (شارع “الطبري”) بشبكة الصرف الصحي ومعالجة تدفق المياه العادمة إلى الشارع واِنهاء معاناة سكان الحي.
8- البدء بتثبيت سلال للمهملات في الأماكن العامة وأنحاء مختلفة في المدينة ضمن مشروع “البيئة المتساوية” بتمويل وزارة حماية البيئة”.

واشار البيان:” تجدر الاشارة إلى أن مشاريع عديدة ومختلفة أيضا ستنطلق خلال الأسابيع القريبة. ستبدأ الأعمال في شارع منطقة المكاسر. وبعد الانتهاء من جميع اِجراءات المناقصات المختلفة اللازمة واِختيار المقاولين ومنحهم الضوء الأخضر لبدء العمل وتنفيذ المشاريع على أرض الواقع، ستبدأ عملية تنفيذ بناء بيتيّن للشعب في المنطقة الشمالية وآخر في الجنوبية. بالاضافة إلى البدء الفوري ببناء مدرستين ابتدائيتين في المنطقة الشمالية وأخرى. القادم أجمل إن شاء الله”.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

‫5 تعليقات

  1. نسيتوا تاج راس الانجازات وهو المطبات وخصوصا ازالة مطبات قديمة وتبديلها بجديدة
    وايش كمان مع التعيينات على اليمين والشمال, مش انجاز?

  2. في جن ازرق في البلدية اسمه فالح حبيب الله يقويك يا عمي ويخليك لاهلك والبلد

  3. ادارتنا الحالية مفكرين كل كل ثم جرافة مشروع اي بكفي اعلانات وبلشو اشتغلو هذول الاكم ثم جرافة وكم سيارة كركار صورتو معلنين عنهم بجوز ٣٠ مرة …طيب يا جماعة شو مع المزابل وصحة اولادنا وشو مع المي اللي بعتوها وشو مع شارع ٤٤٤ وشو وشو وشو بلشو اشتغلوا احسن من الاعلانات الفارغة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *