أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المجلس البلدي يصوت بالاجماع على نقل ملكية مقر حركة النهضة للبلدية ليصبح ملكا عاما

المجلس البلدي يصوت بالإجماع على الاتفاق الموقع بين بلدية الطيبة وحركة النهضة الذي ينص على نقل ملكية المقر التاريخي الواقع في مركز البلد مقابل محلات ومطعم أبو الذيب ويمتد حتى ساحة العمري للبلدية، ليتحول ملك عاما تقوم البلدية بترميمه واِقامة متحف ومركز إحياء ومكتبة فيه على اسم المناضل الراحل صالح برانسي.

2

عممت بلدية الطيبة بيانا، قالت فيه: صوت المجلس البلدي بالإجماع على الاتفاق الموقع بين بلدية الطيبة وحركة النهضة الذي ينص على نقل ملكية المقر التاريخي الواقع في مركز البلد مقابل محلات ومطعم أبو الذيب ويمتد حتى ساحة العمري للبلدية، ليتحول ملك عاما تقوم البلدية بترميمه واِقامة متحف ومركز اِحياء ومكتبة فيه على اسم المناضل الراحل صالح برانسي.

من جانبه رحب رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة بهذه الخطوة واصفا اِياها بالشجاعة والسابقة: “نشكر حركة النهضة على هذه الخطوة التي تعد سابقة في تاريخ البلد. اسم المرحوم المناضل صالح برانسي عاشق الأرض الكنعاني الأسمر سيبقى خالدا وستبقى ذكراه العطرة وتاريخه النضالي الأشم علما خفاقا في ربوع الوطن ومحفورا في التاريخ والذاكرة”.

وهذا ما أثنى عليه جميع أعضاء البلدية اِئتلافا ومعارضة، شاكرين حركة النهضة على خطوتها الوطنية المباركة تلك.

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام على هيك خطوات!!
    احبك يا طيبتي واعشق عطرك يا بلدي.
    تلك الاعمال تبعث بي الامل وتجدده…

  2. الراحل المناضل صالح برانسي حين في البلد بقاء مركز التراث ومكتبته الغنية ونقله الى سخنين بدلا من ابقائه في خدمة الطيبة واهلها والنتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *