افتتاح صيدلية ” فارامسيا FARMACIA”في الطيبة بحلتها الجديدة

وسط اجواء البهجة وحضور الاهل والاصدقاء، صيدلية فارامسيا FARMACIA” في مدينة الطيبة، لصاحبيها عمار عويضة واحمد حبيب، تفتتح مقرها الجديد على مدخل شارع 24 الجنوبي.

افتتحت مساء يوم امس الجمعة صيدلية ” فارامسيا”  في مدينة الطيبة، لصاحبيها عمار عويضة واحمد حبيب، مقرها الجديد على مدخل شارع 24 الجنوبي.

وانتقلت الصيدلية الى مقرها الجديد، لاتساعة ورحابته، ولتوفير اجواء مريحة لزبائنها،  بحلتها الجديدة والجميلة ، والتي تلبي حاجاتكم الصحية ومستلزماتكم الجمالية بما ينسجم مع عافيتكم وذوقكم الرفيع.

وصرحت ادارة الصيدلية:”  لقد أخذنا على عاتقنا أن نوفر لكم مستلزمات الصحة والجمال على أفضل وجه ممكن ، إيمانا منا بأنكم جديرون بالإحترام والتقدير واستكمالًا لرسالتنا الانسانية التي شكّلت لَبُنة رصيدنا الأخلاقي والاجتماعي على مر السنين بما تحمله من احترام وانتماء للناس جميعًا. نحن نعاهدكم أن تبقى خدماتنا النزيهة والمخلصة والصادرة عن المحبة والاحترام في سلّم أولوياتنا لأنكم أهلنا وأنتم اهلٌ لذلك”.

 صيدلية ” فارامسيا”  هي الصيدلية الوحيدة والخاصة في المنطقة، التي تخدم  المستهلكين وزبائن عيادة “كلاليت” حتى ساعات ما بعد المساء.

اسعار مغرية للغاية في الصيدلية، كما تشمل قسما خاصا لمستلزمات الاطفال من اجود الماركات العالمية، كذلك تشمل قسما خاصا للنساء، كل مستلزمات التجميل من الماركات العالمية.

الصيدلية مفتوحة من الساعة الـ8:00 حتى الـ22:00 كل ايام الاسبوع.

للتواصل على صفحة الصيدلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” (اضغط هنا)

للاستفسار:

097996204

Exit mobile version