سيارات

مازيراتي كواتروبورتي 2017 المطورة تضيف لمسة من الفخامة لباريس 2016

كشفت مازيراتي عن موديل كواتروبورتي 2017 بتحديثات داخلية وخارجية محدودة في باريس 2016 ، والبداية مع تصميم السيارة الخارجي الذي يحمل تصميم مختلف للصادمين وشبكة تهوية أمامية أكثر حدة مع عناصر كرومية عمودية وعتبات جانبية سوداء ومرايا أبواب بتصميم جديد لتكمل تغييرات شكل السيارة.

2

أما مقصورة السيارة ، فحملت تغييرات بدورها تشمل لوحة قيادة بمظهر أبسط وأجمل وشاشة عالية الوضوح 8.4 بوصة للنظام الترفيهي مع مشغل آندرويد أوتو وآبل كار بلاي ونظام للتحكم في المناخ وأماكن تخزين جديدة. كما تم تطوير تصميم الكونسول الوسطي مع زر دائري للنظام الصوتي ومكان تخزين للهاتف . كما يوجد بالسيارة نظام غلق كهربائي لفتح شبكة التهوية بين فتحات التهوية ومبرد المحرك .

وتشمل قائمة المحركات محرك V6 سعة 3 لتر تيربوديزل بقوة 350 و410 حصان في كواتروبورتي S ،والمحرك الاخير يتوفر بصورة اختيارية بنظام دفع كلي Q4 ، بينما أعلي اصدار GTS فيتزود بمحرك V8 سعة 3.8 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 510 حصان وعزم دوران 710 نيوتن.متر.

ويمكن للسيارة التسارع حتي 100 كمساعة في 4.7 ثانية مع سرعة قصوي 310 كمساعة ، كما توجد نسخة بمحرك ديزل V6 سعة 3 لتر بقوة 275 حصان وعزم دوران 600 نيوتن.متر ، وتأتي كل المحركات بناقل حركة أوتوماتيك ZF من 8 سرعات. وتأتي السيارة بمستويين للتجهيز هما جران لوسو وجران سبورت والاول يركز علي الرفاهية من خلال الخامات واللمسات الايطالية الخاصة الحرفية والنسخة الثانية تركز علي تعزيز الجانب الرياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *