3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

عازم: جودوا لاخوانكم الفلسطينيين في اللجوء بما جاد الله عليكم كما عهدناكم دائماً اهل سخاء

مندوب الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام والمحتاجين في مدينة الطيبة، الشيخ صبحي عازم، يدعو اهلنا في مدينة الطيبة، بان يتبرعوا من اجل دعم اخوانهم الفلسطينيين اللجئين في الجنوب التركي والفارين من الحرب الدائرة في سوريا، والمساهمة بانجاح مشروع اقامة فرقة انشاد تراثي وطني اسلامي للبنين واخرى للبنات.

0

عمم مندوب الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام والمحتاجين في مدينة الطيبة، الشيخ صبحي عازم، اليوم الجمعة، بيانا دعا فيه اهلنا في مدينة الطيبة، بان يتبرعوا من اجل دعم اخوانهم الفلسطينيين اللجئين في الجنوب التركي والفارين من الحرب الدائرة في سوريا، والمساهمة بانجاح مشروع اقامة فرقة انشاد تراثي وطني اسلامي للبنين واخرى للبنات.

وجاء في البيان ما يلي:” اخي / اختي الفاضل /ة
السلام عليكم

في هذه الايام العصيبة التي تمر على اخوتنا في سوريا عامة وحلب خاصة حيث اشلاء اطفالهم تتطاير في الهواء وعرض نسائهم ينتهك في وضح النهار ورجالهم اما يسجنوا او يقتلوا بعملية يطهير عرقي لم يسبق لها مثيل، لهؤلاء لم يبق الا الله فنحن لا نستطيع مساعدتهم ودعمهم الا بالدعاء فلا تبخلوا عليهم”.

وتابع البيان:” لكنا نستطيع وقد قمنا بذلك وما زلنا بتقديم الدعم والمساعدة للذين نجوا وفروا من جهنم الحرب والدمار والموت الى اللجوء في الجنوب التركي، حيث تقوم الجمعية الاسلامية للاغاثة بتقديم الدعم والعون بما يسطيع اليه سبيلا لاخوتنا اللاجئين السوريين وبالذات من اصل فلسطيني”.

ومضى يقول:” في هذه الايام رغم كل الظروف الصعبة يأبى هذا الشعب ان ييأس او ينكسر يعكف اخوة لكم في الجنوب التركي على اقامة فرقة انشاد تراثي وطني اسلامي للبنين واخرى للبنات”.

وختم البيان:” فجودوا بما جاد الله عليكم كما عهدناكم دائماً اهل سخاء وعطاء لنساهم في بناء هذا المشروع المهم ليكون غذاء للروح وحفظ تراثنا وحفظ ابنائنا هناك من الانزلاق، والله المستعان”.

‫3 تعليقات

  1. غزه هاشم اقرب يا شيخ
    الان وقت اناشيد واغاني …؟!
    الجائع يريد الخبز اولا …هل الكمان والعود والطبله والبيانو والقيثاره والشبابه اهم من الخبز للمشرد واللاجئ؟!
    ام ان فن الدجل بالباس كل شئ بلباس ديني هو تخصص التزمت والتعصب الديني ؟!!
    فرقه للبنين واخرى للبنات تغطيه دينيه للعب على العواطف والمشاعر بامتياز

  2. يا زلمي ساعد اهل الطيبه الذين يقعون تحت الاحتلال الضفاوي والبدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *