3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شكر وعرفان من أسرة المناضل صالح برانسي

أسرة المناضل صالح برانسي تعبّر عن عرفانها ، شُكرها الممزوج بالفرح ، وتقدم أعطر التحية ، وأطيب المنى لاعضاء حركة النهضه الأفاضل ، لرئيس وأعضاء بلدية الطيبة الكرام ، على قرارهم بتوكيل بلدية الطيبة بترميم المبنى التاريخي، وإقامة مركز احياء تراث فلسطيني ، مكتبة ، ومتحف على اسم المناضل صالح محمد برانسي .

tn3

اصدرت عائلة المناضل ابن مدينة الطيبة، عنهم نجله فادي براسي، بيان شكر وعرفان، ذلك في اعقاب تصويت  المجلس البلدي في بلدية الطيبة، وبالإجماع على الاتفاق الموقع بين بلدية الطيبة وحركة النهضة الذي ينص على توكيل بلدية الطيبة بترميم المقر التاريخي الواقع في مركز المدينة، ويمتد حتى ساحة “العمري”.

وجاء في البيان ما يلي:

بِسم الله الرحمن الرحيم

أسرة المناضل صالح برانسي ، ابناؤه فادي ، ربى، وزوجته السيدة نهلة برانسي ، أخوته ، أخواته وأقربائه ، رفاق دربه في الوطن والشتات .

نعبّر عن عرفاننا ، شُكرنا الممزوج بالفرح ، نقدم أعطر التحية ، وأطيب المنى لاعضاء حركة النهضه الأفاضل ، لرئيس وأعضاء بلدية الطيبة الكرام ، على قرارهم بتوكيل بلدية الطيبة بترميم المبنى التاريخي، وإقامة مركز احياء تراث فلسطيني ، مكتبة ، ومتحف على اسم المناضل صالح محمد برانسي .

فادي برانسي
فادي برانسي

tn2

‫2 تعليقات

  1. تحيه كبيره لرئيس بلدية الطيبه شعاعنا رئيسنا على تجاوبه الكبير لاحياء ذكرى المناضل الكبير البطل صالح برانسي ، وتحيه كبيره لحركة النهضه في الطيبه ، هكذا عهدناك شعاعنا رئيسنا ، ممثلا لجميع اطياف الجماهير الطيباويه ، هكذا نريد الطيباويين موحدين لترفعوا اسم الطيبه عاليا .

  2. مبروك للطيبه المناضل ابو فؤاد يستحق اكثر ، رحم الله الوطني الاصيل المناضل الصلب صالح برانسي ، ازدهار الحركه الثقافيه في الطيبه كان من صالح برانسي وليس اي شخص اخر ، طول عمره نفس المواقف الثابته ، فعلا الف مبروك لعائلته الكبيره طيبيه بني صعب ولاسرته الصغيره ال برانسي ، الفاتحه عل روحه الطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *