ادم وحواء

رائحة عطرك تدوم أطول بتلك الطريقة

يشكل العطر أحد أثمن المستحضرات الموجودة على منضدة الزينة في غرف النساء، وفي قلوبهنّ أيضاً، فالمرأة بطبيعتها تحب أن تكون دائماً صاحبة الشذى العطر والعبير الذي يلفت أنظار كل من حولها. فإليك حيلة جديدة ومبتكرة تحافظين فيها على رائحتك العطرة لأكثر من 10 ساعات يومياً!
2016-636128240058515502-851_608x403

من المتعارف عليه أنك تضعين العطر على جسمك، سواء خلف الأذنين، أو عند المعصم، على الرسغ وغيرها من المناطق المختلفة التي يتفاوت فيها بقاء الرائحة أو زوالها مع مرور ساعات النهار.

اليوم سنخبرك بأن رش العطر على قطع الملابس هو أكثر منفعة لك، ولتحقيق نتيجة مضمونة لا ترشي العطر على ملابسك، بل إحرصي على وضعه على الشال أو السوار القماش، فكلاهما يمكنهما أن يشكلا إكسسوار أنيقاً متمّماً لإطلالتك، ومحافظاً على الشذى لفترة لا تقل عن العشر ساعات، خصوصاً أنّهما من القطع المتحركة وليست الثابتة، ويتيحان للشذى أن ينبعث في الجو بصورة أقوى وأكثر.

فالدراسات العلمية تؤكد أن العطر يلتصق بالقماش أكثر بكثير مما يلتصق بالبشرة، والإفرازات الناتجة عن البشرة ستسهم حتماً في جعل رائحة العطر أخف مع مرور الوقت، لذا من الأجدى عدم الاتكال فقط على تطبيق العطر على البشرة، بما أن مصيره الزوال مهما كان فخماً وقوياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *