أخبار رياضية

بايرن يستعيد نجمه ريبيري الأسبوع المقبل

قال كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ، متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة إن الفرنسي فرانك ريبيري جناح الفريق سيبدأ تدريبات منفردة في الأسبوع المقبل، بينما يتعافى من إصابة عضلية تعرض لها في وقت سابق من الشهر الحالي.

Soccer Football - Atletico Madrid v Bayern Munich - UEFA Champions League Group Stage - Group D - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 28/9/16 Bayern Munich's Franck Ribery and Arturo Vidal Reuters / Paul Hanna Livepic EDITORIAL USE ONLY.
Soccer Football – Atletico Madrid v Bayern Munich – UEFA Champions League Group Stage – Group D – Vicente Calderon, Madrid, Spain – 28/9/16
Bayern Munich’s Franck Ribery and Arturo Vidal
Reuters / Paul Hanna
Livepic
EDITORIAL USE ONLY.

وبدأ ريبيري الموسم الحالي بشكل جيد قبل أن يتعرض لإصابة. وعانى بعدها الجناح الفرنسي – الذي ينتهي عقده مع النادي البافاري بنهاية الموسم – من إصابة جديدة خلال التدريب في الأسبوع الماضي.

وقال أنشيلوتي للصحافيين قبل مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ غدا السبت في الدوري “باستثناء ريبيري جميع اللاعبين جاهزون. سيبدأ تدريبات فردية في الأسبوع المقبل.”

وسجل ريبري – الذي غاب عن تعادل الفريق 2-2 مع إينتراخت فرانكفورت وكذلك الفوز 4-1 على أيندهوفن الهولندي في دوري الأبطال هذا الأسبوع – هدفين في الدوري وصنع خمسة آخرين قبل إصابته.

ويتصدر بايرن الدوري الألماني بفارق نقطتين عن كولونيا في سعيه لزيادة رقمه القياسي بالفوز باللقب المحلي للمرة الخامسة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *