الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

اسرائيل تتزود بدبابات ريبوتية خادعة تشبه الحقيقة

شركة الريبوتات الاسرائيلية الصغيرة تعمل على احياء فكرة الدفاع والحماية من خطر الصواريخ المضادة للدبابات الكلاسيكية والقائمة على فكرة نشر دبابات ومدرعات “غير حقيقية لخداع الصواريخ ومطلقيها وفقا لما كشفه اليوم موقع ” Defense News. “.

1

تعمل شركة الريبوتات الاسرائيلية الصغيرة هذه الايام على احياء فكرة الدفاع والحماية من خطر الصواريخ المضادة للدبابات الكلاسيكية والقائمة على فكرة نشر دبابات ومدرعات “غير حقيقية لخداع الصواريخ ومطلقيها وفقا لما كشفه اليوم موقع ” Defense News. “

وافاد الموقع الالكتروني المذكور ان شركة General Robotics تطور هذه الايام بدعم وتعاون من وزارة الجيش مشروع يحمل الاسم “المخادع ” يقوم على تطوير منصات “شبه مستقلة ” خفيفة الوزن لها صوت وشكل الدبابة الحقيقة ومعدات مدرعة اخرى تستخدم في تحدي العدو وتضليله وخداعه .

وسيكون هذا المشروع الذي سمح مؤخرا بكشف النقاب عنه جاهزا في وقت قريب وفقا لما قاله مؤسس الشركة المنتجة ” اودي غال” وهو مسؤول سابق كبير في سلاح الجو الاسرائيلي مؤكدا ان شركته ووزارة الجيش تدرسان الدول التي يمكن التعاون معها في هذا السياق .

وقال غال “تم اختبار المعدات اكثر من مرة ضمن اختبارات ميدانية الى جانب دبابات واليات مدرعة حقيقية وذلك بهدف ضمان الخداع الكامل ولضمان شكل حقيقي يوازي الاصلي دون أي فروق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *