ترفيه وغرائب

أغرب 10 صور لرئيس كوريا الشمالية تكشف اهتمامه بالأطفال

رغم أن رئيس كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، يُعتبر واحدة من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل، كما أنه نادر الظهور، إلا أن وسائل الإعلام العالمية أبدت اهتماماً لمجموعة من الصور النادرة والغريبة التي نشرتها وسائل الإعلام الكورية الرسمية للرجل، خلال مناسبات مختلفة حدثت خلال الشهور والسنوات القليلة الماضية.

52
وبحسب رصد وفقا لموقع “العربية.نت” جمعت خلاله أغرب 10 صور للزعيم الديكتاتور، فإنه يتبين من الصور أن رئيس كوريا الشمالية يولي اهتماماً استثنائياً بالأطفال والمنتجات الخاصة بهم، وذلك على الرغم من الدموية التي عُرفت عنه طوال فترة حكمه، وقيامه باستخدام طرق غريبة في إعدام من يغضبونه من الناس.

ومن المعروف أن الرئيس الحالي لكوريا الشمالية يبلغ من العمر 32 عاماً فقط، فهو من مواليد الثامن من يناير 1984، وكان قد تولى الحكم في البلاد عام 2011 خلفاً لوالده الذي وافته المنية في ذلك الحين، ونفذ كيم جملة من الإعدامات وعمليات القتل الدموية المرعبة طالت بعض أقاربه، الذين أعدمهم بعد أن شعر بتهديدهم لحكمه، كما أعدم وزير دفاعه بواحدة من أغرب طرق الإعدام في العالم.

أما الصور الـ 10 الأغرب لكيم فأولها التقطت له خلال زيارته إلى مصنع يُنتج طعام الأطفال، وتحديداً “الشيبس”، حيث يظهر في الصورة ممسكاً بكيس مغلق من بطاطس “الشيبس” ويستمع لشرح من أحد العاملين في المصنع، فيما يقف خلفه طابور من مسؤولي الدولة الذين اصطحبهم معه خلال الزيارة التي يعود تاريخها إلى يونيو من العام 2014، أي بعد أقل من ثلاث سنوات على توليه الحكم.

53

ويظهر كيم في الصورة الثانية خلال زيارة قام بها إلى مصنع لإنتاج حقائب الأطفال التي يستخدمونها في مدارسهم، وكانت تلك الزيارة في يناير من العام الحالي 2016، إلا أن كيم يظهر في الصورة وهو يضحك، من دون أن يتبين ما الذي يضحكه في حقيبة الأطفال التي أمسكها بيده لتفقدها.

52

أما الصورة الثالثة فكانت خلال زيارته لمصنع جديد في بيونغ يانغ يُنتج الأدوات الرياضية، وذلك في يونيو من العام الحالي 2016، وفي الصورة يظهر جليا اهتمامه بعدد من كرات القدم التي تحمل ألواناً مختلفة، بينما يقف كل من حوله من مسؤولين وعاملين في المصنع في حالة ارتباك شديد وإصغاء كامل لسماع تعليقه على منتجات المصنع.

54

في الصورة الرابعة يظهر كيم خلال زيارة لمعرض أو مصنع لأحذية الأطفال، لكنه يبدو في الصورة منهمكاً في التدقيق بحذاء بناتي صغير الحجم، بينما يحمل كل من حوله دفاتر وأقلاماً لتدوين ملاحظات الزعيم بخصوص الأحذية.

55

أما الصورة الخامسة فهي لزيارته إلى المصنع رقم (354)، وهو مصنع تابع للجيش الكوري الشمالي، وهو ليس سوى مخبز يقوم بتصنيع الخبز الشبيه بالخبز الفرنسي وغير ذلك من المخبوزات التي يتفقدها كيم ويدقق النظر بها، بينما ينشغل من حوله – كالعادة – بالإصغاء والتدوين.

56

الصورة السادسة تم التقاطها وبثها من وسائل الإعلام الرسمية في كوريا الشمالية خلال زيارة قام بها الزعيم كيم لمصنع يقوم بإنتاج الأدوات المستخدمة في صيد الأسماك، وكانت الزيارة في شهر مارس من العام الماضي 2015.

57

أما الصورة السابعة لزعيم كوريا الشمالية فكانت خلال زيارة لمصنع يُنتج مواد التشحيم في شهر أغسطس من العام 2014، ويظهر فيها كيم في حالة من الضحك الهستيري والقهقهة لسبب ما غير معروف، بينما يقف إلى جانبه جندي كوري لم يجرؤ على الضحك ولا حتى الابتسام.

58

الصورة الثامنة، ويظهر فيها كيم خلال زيارته للمصنع رقم (534) التابع للجيش، وهو مصنع للمواد الغذائية زاره في شهر مايو 2013، ويبدو من الصورة أنه يُدلي بتوجيهات تتعلق بالعملية الانتاجية في المصنع.

59

الصورة التاسعة لزيارة قام بها الزعيم كيم إلى مزرعة ومصنع، حيث تقوم المزرعة بإنتاج الفواكه ومن ثم يتم تعليبها في المصنع، ويظهر في الصورة وهو يقوم بفحص إحدى العبوات الزجاجية لمنتجات الفواكه.

60

الصورة العاشرة والأخيرة لكيم كانت خلال زيارته إلى مصنع لأغذية الأطفال، ويظهر فيها أمام ما يشبه الجبل من الحبوب، والحبوب ربما الذرة أو مادة أخرى تدخل في تصنيع أغذية الأطفال، ويقوم كيم بالحديث إلى العاملين في المصنع عن هذه الحبوب. أما الزيارة فكانت في شهر ديسمبر 2014.

61

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *