معرض موبيليانا موديلز للأثاث في كفر قاسم- الأفخم والأضخم في المنطقة وباسعار لا تنافس

إذا كنت تجهزين بيتك، وعقدت النية على اقتناء الأثاث المودرن، بعد سجالات ونقاشات طويلة مع الأهل والأصدقاء حول ما هو موضة في هذه الأيام، وما هو الأكثر تحملاً وما هي الاشياء التي لا تنتهي موضتها مهما مر الوقت، نقدم نبذة عن افضل المعارض في البلدات العربية في الداخل.

أحدث موديلات الاثاث المنزلى والموبيليا فى البلاد، في معرض “موبليانا موديلز”، في مدينة كفر قاسم، بادارة طارق عاصي ” ابو الامير” ، اذ يعرض اجود الخامات وأنسب الاسعار ليكون منزلك لوحة فنية على ذوقك الخاص.

نبحث عن الأفضل لنقدمه لك

في معرض “موبليانا موديلز”، لدينا كل ما يلزم منزلك من اجود وافضل موديلات الموبيليا والاثاث المنزلى بالطابع التركى والايطالى والفرنسى، غرف نوم – غرف سفرة – غرف للشباب والأطفال – صالون و أنتريه – بوفيهات – مكتبات. وتصميمات أخرى ننفرد بها، سواء كلاسيكى أو مودرن وجميع الماركات العالمية، وتُنفذ طلباتكم بالمقاسات الخاصة التى تناسب مقاسات منازلكم، وبالالوان والديزاينات والاقمشة التى تناسب أذواقكم. ذلك ليكون لدى العميل القدرة على إختيار التصميم الأفضل له، ثم نختار أجود الخامات والأقمشة والإكسسوارات.

في معرض “موبليانا موديلز” نتمييز بالحرفية الهائلة في التعامل مع العملاء، وهي ميزة نادرة في السوق، كذلك بأسعارنا المناسبة مقارنة بالمعارض الأخرى، كما نقدم تخفيضات كبيرة كل فترة.

كما ونلتزم  بمواعيد التسليم في وقتها المحدد.

مواعيد المعرض: يوميا من الساعة الثانية عشرا ظهرا، وحتى الساعة العاشرة ليلا.

ويقع معرض “موبليانا موديلز”في مدينة كفر قاسم، دوار “الاقصى”، للاستفسار والطلب، يرجى الاتصال على هاتف رقم: 0503000515 ، او هاتف رقم 035337338.

حملة “اشتري صالون واحصل على طاولة هدية”

ومع اقتراب عيد الاضحى المبارك تتقدم ادارة معرض “موبليانا موديلز” بأحر التهاني والتبريكات لعموم الاهالي في المنطقه. اعاده الله على الجميع باليمن والبركات وبهذه المناسبة، تطلق حملة “اشتري صالون واحصل على طاولة هدية”.

✔ امكانية توصيل لكل انحاء البلاد.
✔ امكانية تغير الألوان حسب طلب الزبون.
✔ الشركة تعطي كفالة على كل منتاجاتها.

ملاحظه:لا يمكننا الرد عن الأسعار عبر  صفحة الفيسبوك
ملاحظه:المنتاجات التي تستخدمها الشركه ذو جوده عاليا

Exit mobile version