الطيبة- “Brown CM” يفتح ابوابه 24 طيلة ايام ويدعوكم لتذوق اطيب الاطباق!

مقهى ومطعم “Brown CM” في مدينة الطيبة ، يدعوكم للتمتع بكافة النواع الشطائر “التوست” والوجبات الرئيسية المتنوعة، فطور غداء عشاء، ومقبلات، ومختلف انواع المشروبات الغازية، الطبيعية والساخنة ايضا، والعصائر الطبيعية، كذلك الحلوى والمهلبيات والكعك باختلاف انواعه، و”الكريب” و”البان كيك” إضافة قسم كبير للمثلجات والبوظة الايطالية المميزة.

وبهذه المناسبة يسر  ادارة مطعم “Brown CM”، ان تزف بشرى لاهالي الطيبة والمنطقة، بانها على استعداد لاستقبال العائلات ليكون المطعم قبلة الذين يبحثون عن مطاعم ومقاهي لتناول الوجبات الشهية والطازجة ، اذ سيفتح المقهى خدماته طيلة ايام العيد على مدار 24 ساعا يوميا.

وصرحت الادارة عن عن جاهزية  اجواء السهر حتى ساعات الفجر، مع تقديم وجبات خفيفة للسحور، وسط المنظر الطبيعي الخلاب الذي يتمتع به المقهى.

تحوي قائمة طعام مقهى ومطعم “Brown CM”، كافة النواع الشطائر “التوست” والوجبات الرئيسية المتنوعة، فطور غداء عشاء، ومقبلات، ومختلف انواع المشروبات الغازية، الطبيعية والساخنة ايضا، والعصائر الطبيعية، كذلك الحلوى والمهلبيات والكعك باختلاف انواعه، و”الكريب” و”البان كيك” إضافة قسم كبير للمثلجات والبوظة الايطالية المميزة.

ويمتاز المطعم بأسعاره التي تتناسب مع كافة شرائح المجتمع، إذا ما قورنت بغيرها. بالاضافة الى خدمته المميزة التي يقدمها للزبائن  من حيث الاستقبال وتوفير الراحة والنظافة، والتي امتاز واشتهر بها.

ويقع مقهى ومطعم “Brown CM” في شارع “الامل 7 ” في منطقة “وادي حمدان” في المنطقة الجنوبية لمدينة الطيبة.

عنوان مقهى ومطعم “Brown CM”  على  تطبيق “الويز” ” Brown קפה מררט”

للاطلاع على كل جديد في معطعم ومقهى تابعوا صفحته على الفيسبوك ” “Brown CM

للطلب والاستفسار ولتوصيل الطلبات يرجى الاتصال على هاتف رقم: 098877856

Exit mobile version