أولياء طلاب ابتدائية الزهراء في الطيبة تعلق الاضراب بعد استجابة ادارة المدرسة جزئيا لمطالبها!

  لجنة أولياء أمور الطلاب مدرسة “الزهراء” الابتدائية، في مدينه الطيبة، برئاسة المحامي وجدي حاج يحيى، ترجي الاضراب الذي كان مقررا يوم 29.09.2016، الى يوم 31.10.2016، بعد استجابة المدرسة بشكل جزئي لمطالبها.

    المحامي وجدي حاج يحيى
المحامي وجدي حاج يحيى

افاد بيان صادر عن  لجنة أولياء أمور الطلاب مدرسة “الزهراء” الابتدائية، في مدينه الطيبة، برئاسة المحامي وجدي حاج يحيى، بان اللجنة اجتمعت اليوم الثلاثاء، بادارة المدرسة، وبعد استجابة ادارة المدرسة بشكل جزئي لمطالب اللجنة، قررت اللجنة تعليق الاضراب الذي كان مقررا يوم 29.09.2016.

وجاء في بيان لجنة اولياء امور الطلبة في مدرسة ” الزهراء” الابتدائية، ما يلي:”  بعد الاجتماع اليوم 27.9.16 مع ادارة المدرسة لقد تقرر تعليق الإضراب الذي كان مقرر ليوم 29.9.16 وارجاءه حتى يوم 31.10.16، وذلك بعد ان استجابت إدارة المدرسة ووزارة التعليم بشكل جزئي لمطالب اللجنة والعمل على تحسين مستوى اللغة العبرية في المدرسة”.

واضاف البيان:” وستقوم لجنه أولياء أمور الطلاب بمواكبة المستوى التعليمي بموضوع اللغة العبرية، وستقرر خطواتها المستقبلية حسب تقدم المستوي التعليمي والتحصيلي للطلاب في اللغه العبرية “.

وذكر البيان:” ويذكر ان لجنة الآباء قد بعثت لوزارة التعليم رسالة شديدة اللهجة تطالب فيها، بان تقوم وزارة التعليم بواجبها بكل ما يتعلق بموضوع اللغة العبرية بالمدرسة”.

مدرسة “الزهراء” الابتدائية
Exit mobile version