حاج يحيى: أجمل التبريكات لمعلمي وطلاب ابتدائية الزهراء في الطيبة… المدرسة جاهزة لاستقبال الطلاب

 لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة “الزهراء” الابتدائية في مدينة الطيبة، برئاسة المحامي وجدي حاج يحيى، تتقدم بأجمل الأمنيات والمباركات لطاقم المعلمين والمعلمات والطلاب في المدرسة وتتمنى لهم عاما دراسيا موفقا وحافلا بالانجازات.

المحامي وجدي حاج يحيى
المحامي وجدي حاج يحيى

اصدرت لجنة اولياء امور الطيبة في المدرسة الابتدائية “الزهراء” في مدينة الطيبة اليوم الاحد، بيانا، جاء فيه:  تتقدم لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة “الزهراء” الابتدائية في مدينة الطيبة، برئاسة المحامي وجدي حاج يحيى،  بأجمل الأمنيات والمباركات لطاقم المعلمين والمعلمات والطلاب في المدرسة وتتمنى لهم عاما  دراسيا موفقا وحافلا بالانجازات ومفعم بالنشاط والعطاء وان يجعل هذا العام عام خير وجهد ومثابرة لما فيه نفع للجميع.

عام خير وفلاح ونجاح علي الجميع

متمنيه وداعية المولي الكريم ورب العرش العظيم أن يجعله عام خير وفلاح ونجاح علي الجميع وأن يحقق كل منا ما تصبو إليه نفسه من آمال وطموحات في ظل منافسة شريفة وعلاقات إنسانية حميمة وفي جو تسوده المودة والمحبة، فهيا إلي خير العمل.

قال صلي الله عليه وسلم :” من خرج في طريق العلم فهو في سبيل الله حتي يرجع” “.

وقال صلي الله عليه وسلم أيضا :” من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا إلي الجنة”

ولنبدأ عامنا الدراسي بجد ونشاط والتزام محافظين علي الفرائض موقرين معلمينا ومعاونين ومتعاونين مع إخواننا.

تسعى اللجنة للضغط على وزارة التربية التعليم للاستجابة لمطالبها

وذكر المحامي وجدي حاج يحيى ان المدرسة جاهزة لاستقبال الطلاب لهذا العام ، وتسعى لجنة أولياء أمور الطلاب للضغط على وزارة التربية التعليم لكي يتم الاستجابة لمطالبها .

Exit mobile version