مواطنون يشكون من رائحة المجاري بعد ان هدمت بلدية الطيبة منزلا قديما.. توجهنا للبلدية مرارا

سكان حي الحارة القديمة (منطقة العمري) في مدينة الطيبة، يتذمرون من رائحة المجاري، بعد ان هدمت البلدية قبل نحو اشهر، منزلا في المنطقة لتوسيع الحي، بالاضافة الى عامود كهرباء ايل الى السقوط يشكل خطرا كبيرا عليهم.

اعرب سكان حي الحارة القديمة في مدينة الطيبة، عن تذمرهم من رائحة المجاري، بعد ان هدمت البلدية قبل نحو اشهر، منزلا قديما في المنطقة لتوسيع الحي، بالاضافة الى عامود كهرباء ايل الى السقوط يشكل خطرا كبيرا عليهم.

وصرح سكان المنطقة لمراسل موقع “الطيبة نت”، بانهم “تواصلوا اكثر من مرة مع البلدية، بالنسبة للرائحة الكريهة، ومع شركة الكهرباء بالنسبة للعامود”، على حد تعبيرهم.

هذا ووجه السكان انتقادات لبلدية الطيبة، كونهم توجهوا لها ولم يتلقوا اي رد بهذا الشأن، مشيرين الى انهم توجهوا الى وسائل الاعلام بعد يأسهم من تقاعس البلدية، قائلين:” اذا لم تلتفت البلدية الى مطالبهم واحتياجاتهم، فالى من يتوجهون!”، وفق السكان.

وبدوره مراسلنا، توجه يوم امس الثلاثاء، الى المتحدث الرسمي بلسان بلدية الطيبة، للحصول على تعقيب البلدية، الى انه هتى ساعة نشر الخبر، لم يردنا الرد، وفي حال وصلنا سننشره بالسرعة الممكنة.

ويشار الى انه هذه ليست المرة الاولى، التي يتوجه بها السكان الى بلدية الطيبة، للحصول على خدمات او درود بشأن قضايا معينة ولم يتلقوا الرد.

Exit mobile version