الأخبار العاجلةفلسطين 67

شرطة اسرائيل تدعي كشف شبكة لتهريب العمال الفلسطينيين

الشرطة الاسرائيلية تكشف عن “شبكة لتهريب العمال القلسطينيين إلى إسرائيل”، ومن المتوقع أن يتم خلال ساعات اليوم الاثنين، في محكمة الصلح ببئر السبع تمديد فترة اعتقال المشتبه المركزي.

1

كشفت الشرطة الاسرائيلية عما أسمته “شبكة لتهريب العمال القلسطينيين إلى إسرائيل”، ومن المتوقع أن يتم خلال ساعات اليوم الاثنين، في محكمة الصلح ببئر السبع تمديد فترة اعتقال المشتبه المركزي.

وقالت شرطة الإحتلال إن المشتبه هو شاب من فلسطينيي الـ 48 بأواسط العشرينات من عمره، سكان ضواحي اللقية، على ذمة التحقيقات، مع تقديم تصريح ادعاء عام تمهيدا للتقدم بلائحة اتهام ضده.

وتعود حيثيات هذه القضيه الى عدة أسابيع ماضية قامت بها الشرطة في مناسبات مختلفة، بضبط سيارات في عدة مناطق بالجنوب، شملت ضواحي رهط ومفترق بيت كاما والفالوجة، يستقلها فلسطينيون دون تصاريح قانونية مع اعتقال الشرطة لسائقيها الذين هم فلسطينيين سكان مناطق مختلفة في الجنوب، وتم التقدم بلوائح اتهام ضدهم وضد العمال الفلسطينيين من الضفة بالنقل والدخول لإسرائيل دون تصاريح قانونية.

ووفقا لمادة التحقيقات فإن المشتبه المركزي هو من نظم وادار “الشبكة” وقام بالتعاقد مع السائقين وتهريب ونقل الفلسطينيين، وكان على اتصال مع مشتبه فلسطيني آخر مركزي للتنسيق معه.

وأكدت الشرطة في بيانها، إنه تم اعتقال المشتبه المركزي قبل أيام مع توصل محققي الشرطة الى قاعدة بيانات وقرائن راسخة ضده، بما نسب اليه من شبهات مع تمديد فترة اعتقاله حتى نهار اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *