تنظيم يوم احترام الكبير في مخيم الفرقان في الطيبة

ادارة مركز الفرقان لتحفيظ القران في مدينة الطيبة، تنظم ضمن مخيمها الصيفي، فعالية تربوية بعنوان احترام الكبير . حيث قام الطلاب بزيارة بيت المسنين تعبيرا على تقديرهم واحترامهم للكبير.

وصل موقع “الطيبة نت” بيان صادر عن مركز الفرقان لتحفيظ القران في مدينة  الطيبة، جاء فيه:” حرصا منها على غرس القيم الاسلامية السامية في نفوس الطلاب وعلى سلوكهم واقتداء بقول النبي: ” ليس منا من لم يوقر كبيرا … ”  نظمت ادارة مركز الفرقان لتحفيظ القران في الطيبة ضمن مخيمها الصيفي فعالية تربوية بعنوان احترام الكبير . حيث قام الطلاب بزيارة بيت المسنين تعبيرا على تقديرهم واحترامهم للكبير كما وبمبادرة جميلة وقدم الطلاب هدية لجميع المسنين والمسنات تلاها موعظة قصيره القاها الشيخ حسام نصيرات امام مسجد عمر بن الخطاب حول احترام الكبير ومكانته في الاسلام ، حاثا الطلاب على اهمية احترام الكبير والاهتمام به” .

واضاف البيان:”هذا وتخلل اليوم حضور محاضرة قصيرة حول مظاهر احترام الكبير وذلك عبر العرض المحوسب .ومما اضفى على الفعالية الفرح بين الطلاب حضور الحاجة سناء جبارة لتقوم بدورها بتحضير وجبة الافطار  للطلاب . بهذا قامت مؤسسة الفرقان بتعليم الصغار نهجا دينيا اضافة الى اعطائهم يوما لا ينسى لهم ولابائنا في بيت المسنين”.

Exit mobile version