أخبار محليةالأخبار العاجلة

الشبلي: مصرع عثمان شبلي (17 عامًا) إثر إنقلاب تراكترون وإصابة آخر بجراح خطيرة

حادث طرق ذاتي  في بلدة الشبلي تخلله اصطدام تركتورون بعامود إنارة، ما أسفر عن مصرع شاب البالغ من العمر 17 عامًا، وإصابة آخر بجراح بالغة الخطورة.

1

وقع حادث طرق ذاتي مساء اليوم الاثنين في بلدة الشبلي تخلله اصطدام تركتورون بعامود إنارة، ما أسفر عن مصرع شاب البالغ من العمر 17 عامًا، وإصابة آخر بجراح بالغة الخطورة.

واصدر المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: “أصيب، مساء اليوم الاثنين، شابين اثر انقلاب تركترون في بلدة الشبلي. حيث قامت طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين ونقلهم الى المستشفى، حيث وصفت جراح أحد المصابين والبالغ من العمر 17 عاما على انها بالغة الخطورة وتم القيام بعمليات انعاش له “.

 وفي بيان لاحق عممته لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: “وفقًا للمعلومات الاولية، وقع في الشمال في بلدة عرب الشبلي حادث طرق ذاتي دامٍ تخلله إصطدام تراكتورون يستقله شابين صغيرين من السكان هناك (16-17 عامًا) في عامود إنارة وبالتالي مسفرًا عن وفاة المسافر على الفور بينما أصيب سائقه بجراح ما بين المتوسطة وبالغة الخطورة، وأحيل على أثرها للعلاج في مسشفى هعيمق بالعفولة وسط مواصلة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات”.

وفي بيان لاحق للمتحدثة باسم الشرطة لوبا السّمري جاء فيه ما يلي: “يشار إلى أنّ المرحوم ابن بلدة عرب الشبلي هو الشاب عثمان شبلي البالغ من العمر 17 عامًا، له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *